منوعات

نتيجة قرعة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022-2023 وموعد البداية

يستعد عشاق كرة القدم من جميع أنحاء العالم لبدء إحدى أقوى مسابقات كرة القدم في العالم ، الدوري الإنجليزي الممتاز. هذه البطولة الإنجليزية تجذب بشكل خاص إعجاب مشاهدي كرة القدم من مختلف الدول العربية. مهما كان النادي المحلي الذي تشجعه ، فأنت بالتأكيد تدعم أحد الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز. ينبع هذا الاهتمام بالدوري الإنجليزي الممتاز من قوة المنافسة في هذه البطولة ، والتي تقدم لنا طعمًا خاصًا ومميزًا لكرة القدم الحقيقية. علاوة على ذلك ، تلعب الأندية الإنجليزية مجموعة من اللاعبين العرب المحترفين مثل رياض محرز ومحمد صلاح وحكيم زياش. لذلك نقدم لكم هنا نتائج قرعة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022 والتي توضح لنا موعد انطلاق البطولة والجولة الأولى من المسابقات.

قرعة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022


قبل نهاية موسم الدوري ، تبدأ الاستعدادات للموسم الجديد كشركة تكنولوجية كبرى ، بالاشتراك مع الدوري الإنجليزي الممتاز ، تحدد المسابقات التي سيلعب فيها كل فريق من الدوري الإنجليزي الممتاز ، ما يسمى بجدول الدوري الإنجليزي الممتاز. تتنافس الأندية العشرين في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث يلعب كل فريق مباراتين ضد بعضهم البعض في المنافسة. هذا يعني أن كل ناد سيلعب 38 مباراة على مدار الموسم ، والنادي الحاصل على أكبر عدد من النقاط سيفوز باللقب.

يبدأ موسم الدوري الممتاز 2022-2023 يوم الجمعة 5 أغسطس † كانت هذه البداية المبكرة بسبب ظروف بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر التي ستقام في نوفمبر وديسمبر من هذا العام ، وبمشاركة العديد من لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز مع فرقهم في تلك البطولة ، أندية كبرى مثل مانشستر سيتي و لن يتمكن ليفربول من إكمال منافسات الدوري بدون أفضل لاعبيه.

لذلك تقرر بدء الموسم الجديد من المسابقة مع توقف المسابقة خلال المونديال.

محتوى المقال

المحتويات

الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022

وجرت قرعة الدوري الإنجليزي الممتاز صباح الخميس 16 يونيو 2022 بالإعلان رسميا عن منافسات الأسبوع الأول من البطولة. عادةً ، تُلعب معظم المباريات في كل جولة يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع ، وقد تكون هناك مباراة واحدة أو أكثر في منتصف الأسبوع.

وجاءت مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز على النحو التالي:

ستشهد المباراة الأولى ، المباراة الافتتاحية لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2022 ، منافسة بين كريستال بالاس وأرسنال. ويوم السبت هناك 7 بطولات دوري في وقت واحد ، مع 14 فريقًا من الدوري ، على النحو التالي:

سيلعب ليفربول ، المصنف الثاني في الموسم الماضي ، مباراته الأولى ضد فولهام. ويلعب تشيلسي ، ثالث الموسم الماضي ، مباراته الأولى ضد إيفرتون. في الرابع من الموسم الماضي ، يلتقي توتنهام هوتسبر مع ساوثهامبتون. والمباريات الأربع الأخرى هي: ليستر سيتي – برينتفورد ، وأستون فيلا ضد بورنموث ، ولفرهامبتون ضد ليدز يونايتد ، ونوتنجهام فورست – نيوكاسل يونايتد.

يبدأ مانشستر سيتي الدفاع عن لقبه بطل موسم 2021-2022 أمام وست هام ، ويلعب مانشستر يونايتد ضد برايتون.

اهم احصائيات الدوري الانجليزي

بالإضافة إلى مشاهدة مباريات الدوري ، يهتم العديد من محبي هذه البطولة بمعرفة الإحصائيات الرئيسية بشكل مباشر ، وكذلك تحليل المباريات. من أهم الإحصائيات التي يجب أن تعرفها أن النادي الحاصل على أكبر عدد من الألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز هو مانشستر يونايتد برصيد 20 لقبًا ، وفاز غريمه اللدود مانشستر سيتي بخمسة (5) ألقاب في البطولة في العشر سنوات الماضية. أفضل هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز على الإطلاق هو آلان شيرر ، الذي سجل 260 هدفاً ، يليه واين روني برصيد 208.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك العثور على أفضل الاحتمالات لكل مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر † تحصل على احتمالات احترافية على نتيجة كل مباراة ، ويمكنك أيضًا المراهنة على هذه النتيجة الموثوقة وربح أموال حقيقية. الموقع متوافق مع الأجهزة المحمولة ، لذا يمكنك أن تكون أول من يعرف الاحتمالات والمشاركة في المراهنة ، ولا تنسَ المطالبة بمكافأة الترحيب التي تحصل عليها بعد الإيداع الأول لأنها تمنحك أموالًا مجانية لاستخدامها في الرهان واللعب حقًا. اربح المال.

أشهر النوادي الإنجليزية في الدول العربية

ذكرنا في البداية أن الدوري الإنجليزي الممتاز يحظى بشعبية كبيرة في الدول العربية لأنه أحد البطولات الخمس الكبرى ويضم مجموعة من أهم وأشهر اللاعبين في العالم. وعلى الرغم من مشاركة 20 ناديًا في البطولة ، إلا أن هناك أندية معينة تحظى بتشجيع واهتمام مشجعي كرة القدم في مختلف الدول العربية.

يعتبر ليفربول من أشهر هذه الأندية في الوطن العربي وخاصة مصر. إنه النادي مع الفرعون المصري وبطل المنتخب محمد صلاح ، وقبل كل شيء ، يقدم اللاعب أداءً مذهلاً مع النادي وفاز بالعديد من الألقاب الفردية والجماعية. الموسم الماضي ، احتل ليفربول المركز الثاني في الدوري ومن المتوقع أن يبدأ الموسم الجديد هذا الموسم في محاولة للفوز باللقب.

مانشستر سيتي لديه أيضًا قاعدة جماهيرية كبيرة في العالم العربي ، خاصة في الجزائر ، موطن رياض محرز. كان الأخير مباراتان مانشستر سيتي وأستون فيلا إنه أول فوز بنتيجة 3 إلى 2 وضمن لقب البطولة. يبدأ السيتي منافسات الموسم الجديد في محاولة للدفاع عن اللقب.

                     
السابق
مسار http //waliye.men.gov.ma تسجيل الدخول
التالي
اتحاد والونيا -بروكسل..تحديد مواعيد امتحانات CEB ،CE1Dو CESS للسنة القادمة

اترك تعليقاً