منوعات

نموذج إلغاء بلاغ هروب بالسعودية 1444 وطريقة تقديم الطلب

محتوى المقال
نموذج إلغاء تقرير الهروب من المملكة العربية السعودية 1444 جاهز للطباعة لتقديمه حيث تسعى المملكة العربية السعودية من خلال قوانينها التنظيمية إلى حماية حقوق سكان بلادها ضد أطفالها والعمال الأجانب ، بما في ذلك فئة أصحاب العمل ، ولهذا فهي تطور قائمة القوانين والنماذج والخدمات التي تعمل في الأرض المقدسة. الأمر أسهل وأفضل ، ويعد إلغاء تقرير رحلة في المملكة من أبرز الخدمات الإلكترونية المقدمة ، وبالتالي يستهدف قائمة طويلة من العمالة الوافدة في المملكة.
نموذج إلغاء تقرير الهروب من المملكة العربية السعودية 1444
نموذج إلغاء تقرير الهروب هو نموذج مكتوب يلغي هروب الموظف وينقل نوباته من منشأة إلى أخرى. النموذج الذي يساعد في تقديم تلك الخدمة يشمل:

أنا ______ المشرف على منشأة العمل رقم (__) ويحمل رقم الهوية الوطنية (__) والجنسية _______ والذي في اليوم المقابل وبناءً على الطلب المقدم من المنشأة لإلغاء الهروب ونقل الملكية خدمات الموظف (__) ورقم الاقامة __ والجنسية لمنشآتنا في ضوء حملة العمال الوافدين التصحيحية حيث نلتزم بعدم اصدار تأشيرة خروج وعودة او تأشيرة خروج نهائي او تقديم خدمات على وشك السداد خلال اثني عشر شهرًا من تاريخ نقل الخدمة وفي حالة مخالفة هذه الشروط. أضمن لهذا الموظف غرامة وأتحمل جميع الالتزامات القانونية الموقعة على هذا الموظف الاسم (صاحب العمل الجديد) ______________ الهوية __ التوقيع __ رقم المنشأة __________________
نموذج إلغاء تقرير الهروب من المملكة العربية السعودية 1444
خطوات إلغاء إخطار الرحلة 1444
تقدم المملكة العربية السعودية خدمة إلغاء إشعار الهروب التي تستهدف مجموعة واسعة من العمال الأجانب وأصحاب العمل. يمكن لأصحاب العمل تطبيق هذه الخدمة بسهولة من خلال موقع وزارة العمل السعودية وفق قائمة الشروط. يمكن اتباع الخطوات التالية:


اذهب إلى موقع وزارة العمل
تسجيل الدخول إلى “الخدمات الإلكترونية”
انقر فوق “إدارة تقارير التغيب”
انقر فوق “إلغاء تقرير الهروب”
أكمل باقي الخطوات المطلوبة حتى تنتهي من تقديم الطلب ، وبعد ذلك ستتم مراجعته والرد عليه من قبل اللجنة المسؤولة.

                     
السابق
خطوات الاستعلام عن إقامة مقيم بالسعودية 1444 وشروط تجديدها بعد الانتهاء
التالي
دليل المعلم لمقرر المهارات الرقمية الفصل الأول الصف الأول المتوسط 1444 هـ

اترك تعليقاً