اخبار حصرية

نموذج رسالة طلب مساعدة مالية من ديوان ولي العهد

المحتويات

نموذج رسالة طلب مساعدة مالية من ديوان ولي العهد

نموذج رسالة طلب مساعدة مالية من ديوان ولي العهد ، يعاني الكثير من الناس من الأوضاع السيئة وذل الحياة ويحتاج العديد من الأشخاص اللذين يتعرضون لضائقة مالية للحصول على المساعدات المالية، ولذا يبحثون عن أهل الخير ممن يقدموا المساعدات لهم. وفى هذا المقال نعرض على حضراتكم عدة نماذج لطلب المساعدة من ديوان ولي العهد .

كيف اكتب رسالة طلب مساعدة مالية من ديوان ولي العهد

ويُمثل ديوان ولي العهد الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان, ولي عهد أبو ظبي ، و مِن الجدير بالذكر أن الديوان يهدف لأن يتمتع بالوضع القانوني الكامل كهيئة ذات شخصية إعتبارية لتنفيذ و اجبات الفريق أول الشيخ محمد بن زايد أل نهيان ليس محلياً فقط و إنما دولياً كذلك ، إضافةً إلى تسهيل التفاعل بين سمو ولي العهد و مواطني دولة الإمارات العربية عن طريق المراسلات العامة و الإستماع لكافة مشاكل و إهتمامات الأفراد…نموذج رسالة طلب مساعدة مالية من ديوان ولي العهد.

نبدة عن ديوان ولي العهد ابوظبي 

يشرف على ديوان ولي العهد رئيس الديوان، الذي يمثل الديوان في الزيارات الرسمية والفعّاليات والمناسبات التاريخية، بالإضافة إلى أنه يمثل الديوان مع الحكومات والشخصيات العامة المحلية والدولية – عند الاقتضاء- كما يقوم بأي مهام أخرى يكلفه بها سمو ولي العهد. بينما يقوم وكيل الديوان بدور الرئيس التنفيذي، حيث يقدم تقاريره بشكل مباشر إلى الرئيس. ويشمل دور سعادة الوكيل تحديد الاتجاه الاستراتيجي والسياسات الداخلية للديوان، إذ يشرف على تنفيذها بعد مصادقتها من سمو الرئيس. ومن جهته يقوم المدير العام للديوان بدور مدير العمليات، حيث يشرف على العمليات اليومية للديوان، ويقدم تقاريره بشكل مباشر لسعادة الوكيل، بالإضافة إلى تفاعل مكتب سعادة المدير العام مع جميع الإدارات والأقسام والوحدات المختلفة التي تندرج تحت مظلة الديوان. ويحظى كل من رئيس الديوان ووكيل الديوان ومدير عام الديوان بدعم من مكاتبهم التنفيذية التي تضمن كفاءة سير العمل بين مختلف الإدارات والأقسام والوحدات الداخلية للديوان.
الإدارة العليا للديوان

  • سمو الشيخ / حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي العهد عضو المجلس التنفيذي.
  • سعادة / محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي العهد
  • سعادة / جبر محمد غانم السويدي مدير عام ديوان ولي العهد
 وهدا النمودج الدي سنوافيكم به , ويمكنكم التعديل عليه وارساله , الى ديوان ولي العهد . ونتمنى لكم التوفيق وقبول طلباتكم .

 نمودج طلب مساعدة مالية للشيخ محمد بن زايد ال نهيان

بسم الله الرحمن الرحيم


صاحب السمو الشيخ / محمد بن زايد آل نـــهيان حفظه الله ورعاه
نائب القائد العام للقوات المسلحة ولي عهد ابوظبي
تحية طيبة وبعد،،

الموضوع: طلب مساعدة مالية للمواطن – قيد رقم ( -101)

بداية اتقدم لسموكم الكريم بأطيب الامنيات بدوام الصحة والعافية والسداد لما تعملونه من خير في هذا الوطن والشعب والامة،، و دمتم ذخراً.
بالإشارة إلى الموضوع أعلاه، اتقدم بطلبي هذا راجياً من الله ومن ثم سموكم مساعدتي فيه، حيث أنني موظف في بلدية أبوظبي واعمل براتب شهري الف درهم، متزوج و لديّ () ابناء.
اقطن في منطقة في مسكن شعبي حصلت عليه منذ اكثر من سنوات وقد قمت بالاقتراض من البنك ومن جهات شخصية ليتسنى لي عمل صيانة و ديكور واضافات في المنزل و التأثيث وغيره و ذلك لتوفير الراحة والحياه الكريمة لأفراد اسرتي حيث انه يبلغ القرض في بنك درهم يتم استقطاع قسط شهري وقدره درهم، ناهيك يا سيدي عن المصاريف الدراسية التي هي في ازدياد كل سنه حيث ان لدي ( ) ابناء يدرسون في المدارس الخاصة وتبلغ قيمة الفواتير ما يتعدى الـ الف درهم وما يتبقى لي لا يكفي لتوفير مستلزمات الحياه ناهيك عن غلاء المعيشة الذي نعانيه حالياً …
لذا ولظروفي المذكورة اعلاه ارجو من الله تعالى ومن ثم سموكم الكريم بمساعدتي ومد يد العون لي ومساعدتي في طلبي والنظر فيه بعين الاعتبار والرأفة والرحمة حيث انني لم احصل على اي مساعدة مسبقه ابداً و هذا ما عهدناه من سموكم في مد اياديكم البيضاء للمواطنين، اطال الله في عمركم وسدد خطاكم.
وتفضلوا بقبول فائق الشكر والاحترام،،،،
مقدمه،،
الاسم:
رقم الموبايل:
                     
السابق
من هي زوجة مارسيلو غروهي ويكيبيديا
التالي
هل المعكرونة تزيد الوزن؟ الإجابة علمية بالأرقام

اترك تعليقاً