منوعات

نوع من أنواع الطاقة ينتج عن الأجسام المهتزة، الاجابة الصحيحة

إجابة على سؤال: ما نوع الطاقة التي تنتجها الأجسام المهتزة؟

يبحث العديد من الطلاب في Google في المملكة العربية السعودية عن حل لسؤال: نوع من الطاقة ينتج عن اهتزاز الأجسام. هذا السؤال من الأسئلة العلمية للصف الثالث الابتدائي للفصل الدراسي الثاني والذي يتكرر في اختبارات هذا الموضوع ولكن من خلال موقعنا نقدم لك الإجابة الواضحة والصحيحة على هذا السؤال ، كل ما تحتاجه ما عليك القيام به هو قراءة الأسطر التالية.

جواب السؤال: نوع من الطاقة ينتجه اهتزاز الاجسام

والجواب الصحيح هو:الصوت† هذا لأن جميع الأصوات من حولنا ناتجة عن الاهتزازات ، والاهتزازات عبارة عن حركة سريعة ذهابًا وإيابًا ، وبدون هذه الاهتزازات لا يوجد صوت ، لأن الحبال الصوتية تطلق الصوت من خلال الاهتزازات.


ما هو الصوت؟

الصوت هو شكل من أشكال الطاقة التي تنتج عندما تحدث الاهتزازات. بدون هذا الاهتزاز ، لن يحدث صوت. بسبب هذه الحركة ، تهتز الحبال الصوتية بسرعة ذهابًا وإيابًا ، ويحدث صوت اهتزازها ، ولهذا السبب نعلم أن الصوت ينتج عن اهتزازات الأشياء.

متابعينا طلاب، وطالبات الصف الثالث الابتدائي، قدمنا لكم إجابة سؤال: نوع من أنواع الطاقة ينتج عن الأجسام المهتزة. عبر موقعنا الإلكتروني اعرفها صح لنشر الخدمات الإلكترونية، والمحتويات الطبية، وتقديم الإجابات النموذجية للمناهج السعودية. 
                     
السابق
كورة مصرية .. اتحاد الكرة يعلن حكم مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري
التالي
الدبيخي وش يرجعون ، اصل عائلة الدبيخي من وين

اترك تعليقاً