منوعات

هابي لاند الدمام : أفضل 9 أنشطة ترفيهية يُمكنك القيام بها

هابي لاند الدمام هي واحدة من مناطق الجذب الرئيسية سياحة الدمام يقدم مجموعة واسعة من الأنشطة الخارجية لجميع أفراد الأسرة. فضلا عن الاستمتاع بالجو الطبيعي الهادئ والمتنزهات الخضراء الشاسعة.

المحتويات

بلد سعيد الدمام

إذا كنت تخطط للسفر و السياحة السعودية والتخطيط لزيارة الدمام وقضاء يوم في هابي لاند. وهنا ومن خلال هذا التقرير الشامل أهم المعلومات عن المدينة وأهم الأنشطة الترفيهية التي يمكنك القيام بها وموقعها وأقرب الفنادق …


محتوى المقال

أفضل ما يمكن القيام به في هابي لاند الدمام

تقدم هابي لاند لزوارها العديد من الأنشطة الترفيهية الرائعة التي تناسب جميع الأعمار. فيما يلي أهم 9 أنشطة ترفيهية يمكنك القيام بها أثناء زيارة مدينة ملاهي Happy Land في المملكة العربية السعودية.

التنزه واستكشاف هابي لاند

جولة في هابي لاند الدمام

أول ما يجب فعله في هابي لاند الدمام هو استكشاف المنطقة الشاسعة ، والتي تضم العديد من المرافق الترفيهية التي ستضمن لجميع أفراد الأسرة قضاء وقت ممتع للغاية. أثناء تجولك ، يمكنك التقاط صور في جميع أنحاء المدينة.

شارك في سباقات Formula Karting

هابي لاند فورميولا كارتينج ريسينغ

تشتهر Happy Land بجذب أعداد كبيرة من الزوار للمشاركة وحضور مسابقات Formula Karting المثيرة. هذا في ساحة مجهزة بكل الموارد اللازمة لعيش أوقات مليئة بالمغامرات الشيقة والتحديات الممتعة.

استمتع بالحديقة المائية

العاب مائية بالدمام

هابي لاند لديها منطقة خاصة مليئة بالألعاب المائية الجميلة. ويشمل ذلك العديد من حمامات السباحة للاستمتاع بالسباحة ، مع منزلقات مائية وأراجيح لولبية والعديد من القوارب المطاطية المناسبة للصغار والكبار على حدٍ سواء ، مع أعلى معايير السلامة والنظافة.

رحلة القارب في هابي لاند الدمام

رحلة القارب في هابي لاند الدمام

من أكثر الأنشطة العائلية متعة في هابي لاند القيام برحلة بحرية خلابة في البحيرة الكبيرة من صنع الإنسان في المنتزه. وذلك على متن القوارب العديدة الموجودة فيه ، وإلقاء نظرة على المناظر الطبيعية الخلابة المحيطة بها ، والتمتع بالهدوء والاسترخاء.

صيد السمك

الصيد في بهابيلاند الدمام

كما تسمح حديقة هابي لاند لزوارها بالاستمتاع بهواية الصيد المحبوبة في الأجواء الهادئة للبحيرة الاصطناعية وصيد الأسماك اللذيذة واللذيذة. كما أن هناك العديد من الخدمات الأخرى ، حيث يتم تزويد الزائرين بجميع المرافق الخدمية الضرورية التي يحتاجون إليها ، بما في ذلك دورات المياه النظيفة ومسجد للصلاة.

استمتع بملعب الأطفال

ملعب هابى لاند

هابي لاند بارك بها مجموعة مميزة من الألعاب البسيطة المناسبة للأطفال الصغار مثل المراجيح والشرائح والألعاب المطاطية. وهناك يمكنك السماح لهم باللعب والاستمتاع بمشاهدتهم من مسافة والتقاط أفضل الصور التذكارية لهم.

منطقة مثيرة للاهتمام كهربائيا

الدمام حي هابي لاند للألعاب

توجد في هابي لاند مجموعة متنوعة من الألعاب الكهربائية الشيقة والخطيرة ، والتي يستمتع بها الأطفال والكبار على حدٍ سواء. هذا هو المكان الذي يمكنك الذهاب إليه في منطقة اللعب الخارجية ، والاستمتاع بوقت حيوي ونشط ، ويمكنك الدخول إلى بيت الرعب للحصول على جو أكثر إثارة وإثارة للرعب.

أروقة إلكترونية

العاب الكترونية في الدمام

كما تحتوي هابي لاند الدمام على غرف حديثة للألعاب الإلكترونية الحديثة ، مثل ألعاب الفيديو التي يحبها الكبار قبل الأطفال ، والبلياردو ، والبولينج ، والبيبي فوت ، وكرة الطاولة وغيرها الكثير ، لقضاء يوم كامل من الترفيه في الحديقة.

اجلس على المقاعد للراحة والاسترخاء

المشي هو أرض سعيدة

يوجد في هابي لاند العديد من المقاعد والكراسي والطاولات المنتشرة على طول البحيرة الاصطناعية وعلى طول حمامات السباحة. حتى تتمكن من الجلوس بالخارج ومشاهدة الأطفال يلعبون ويسبحون والتقاط صور جميلة لهم.

يمكنك أيضًا الاستمتاع بالطعام اللذيذ والوجبات السريعة. أو المرطبات المنعشة والمشروبات الساخنة في أحد المطاعم والمقاهي في حدائق هابي لاند الترفيهية مثل مطعم شتورة اللبناني.

اين تقع هابى لاند الدمام؟

يقع منتزه هابي لاند الترفيهي على طريق الملك عبدالله بن عبد العزيز على الشاطئ الغربي بالدمام كما هو موضح بالخريطة.

أسعار تذاكر هابي لاند الدمام

  • سعر تذكرة دخول هابي لاند حوالي 35 ريال سعودي للفرد. قد يكون أعلى أو أعلى قليلاً في أيام الإجازات والمناسبات الرسمية.

ساعات عمل سعيدة أرض الدمام

  • مدينة ملاهي هابي لاند تفتح أبوابها وتستقبل زوارها يوميا من الرابعة عصرا حتى الساعة الحادية عشر مساءا.

الفنادق القريبة من Happy Land Dammama

توجد مجموعة متنوعة من الفنادق الراقية ، وأماكن رائعة للإقامة بالقرب من هابي لاند. هذا لتزويدك بإقامة مريحة. 2 من أفضل الفنادق القريبة من Happy Land Amusement Park هما:

فندق ومركز المؤتمرات شيراتون الدمام

شيراتون الدمام

يتمتع فندق ومركز المؤتمرات شيراتون الدمام من فئة 5 نجوم بموقع متميز للغاية ، على بعد حوالي 2.6 كم من مدينة ملاهي هابي لاند الدمام. ويتميز بمركز صحي فاخر والعديد من المسابح والمطاعم مع مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام.

هذا بالإضافة إلى صالة رياضية مجهزة بأحدث المعدات ، وكذلك ملاعب تنس ، ومركز ساونا ، ومسابح داخلية وخارجية ، بالإضافة إلى الخدمة الممتازة والنظافة وسرعة الاستجابة.

فندق جولدن توليب كورنيش الدمام

فندق جولدن توليب الدمام

من أفخم الفنادق على كورنيش الدمام فندق جولدن توليب كورنيش الدمام من فئة 4 نجوم. يتميز الفندق بديكوراته الرائعة ، وغرفه المريحة ، ونظافته المثالية ، وطاقم استقبال يعمل على مدار الساعة.

بالإضافة إلى موقعه الممتاز ، يقع الفندق على بعد حوالي 6.0 كم من مدينة ملاهي هابي لاند.

لا تفوت زيارة هابي لاند الدمام

عندما تزور مدينة الدمام ، المملكة العربية السعودية ، لا تفوت زيارة هابي لاند ، لقضاء يوم فريد ومثالي من الترفيه مع عائلتك. والتمتع بممارسة أنشطة ترفيهية متنوعة كما ذكرنا سابقاً.

أخيرًا ، بعد أن قدمنا ​​لك جميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها قبل زيارة Happy Land Dammam اليوم ، من حيث الأنشطة المتاحة والموقع على الخريطة والفنادق القريبة. نتمنى لك عطلة سعيدة.

اقرأ أكثر :

                     
السابق
سبب وفاة فوزي منصوري ويكيبيديا من هو؟
التالي
سبب و حقيقة وفاة نورة هذال الدوسري ويكيبيديا

اترك تعليقاً