اخبار حصرية

هل الترم الثاني هيتلغي 2022 في مصر , حقيقة الغاء الفصل الدراسي الثاني للجامعات للمدارس

هل الترم الثاني هيتلغي 2022 في مصر , حقيقة الغاء الفصل الدراسي الثاني للجامعات للمدارس حيث انبعثت الكثير من الاخبار في الآونة الأخيرة، عن إلغاء الترم الثاني 2022 من الامتحانات للجامعات و للمدارس في مصر،وذلك بسبب انتشار الموجة الكبيرة لتفشي فيروس كورونا في مصر ودخول متحور اوميكرون وزيادة معدلات الإصابة بشكل كبير يوميا، ما دفع العديد من الصفحات عبر السوشيال ميديا ان تردد أخبار تتحدث عن إلغاء أو تأجيل الامتحانات، وهو ما يبحث عن حقيقته الكثير حاليا.

هل الترم الثاني هيتلغي 2022 في مصر , حقيقة الغاء الفصل الدراسي الثاني للجامعات للمدارس

وللتوضيح عن هل الترم الثاني هيتلغي 2022 في مصر ,فقد اعلن وزير التربية والتعليم والتعليم، قائلاً” أن ما يتداوله عن حقيقة إلغاء الترم الثاني 2022 وتأجيل الامتحانات في مصر للجامعات والمدارس هو غير صحيح”، كما أكد وزير التربية والتعليم أنه لا يوجد أي قرار بشأن إلغاء الترم الثاني 2022.


وأوضح أن مواعيد إجازة منتصف العام 2022 ستبقى كما هي، حيث اكد انها ستقام امتحانات الفصل الدراسي الأول في مواقيتها المحددة، وذلك بالتزامن مع الإلتزام بالإجراءات الوقائية والحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد ومتحور أوميكرون، وفقًا لبروتوكول وزارة الصحة والسكان لمنع تفشي فيروس كورونا.

هل الترم الثاني هيتلغي 2022 في مصر

اكد وزير التربية والتعليم ان ما يتداوله عن إلغاء الترم الثاني 2022 غير صحيح، وبين أنه لا يوجد أي قرار بشأن إلغاء الترم الثاني 2022، أو تعطيل الدراسة وتأجيل الامتحانات.

                     
السابق
من هو محمد الشاكر ويكيبيديا السيرة الذاتية
التالي
الفرق بين حفظ وحفض

اترك تعليقاً