منوعات

هل الزبادي مسموح في رجيم اتكنز

رجاء

اذكر الله وبارك على سيدنا محمد

هل الزبادي مسموح به في حمية أتكنز ، لأن الزبادي من العناصر الغذائية المهمة التي يحتاجها الجسم ، ويمدها بالطاقة التي يحتاجها ، لكن البعض يخشى أن يكون ضارًا عند اتباع بعض الأنظمة الغذائية ، فلنجد الجواب.

المحتويات

هل يمكن أن يكون الزبادي على حمية أتكينز؟

الزبادي من الأطعمة التي ينصح بتناولها في المرحلة الأولى من الرجيم ، وذلك لاحتوائه على العديد من العناصر الغذائية الهامة التي يحتاجها الجسم حتى لا يفقد جميع العناصر التي يحتاجها ، بحيث يمكن تناول الزبادي مع الأتكنز التالية نظام عذائي.


دكتور نيوترشن دايت

حمية د. تعتبر التغذية من أكثر أنواع الحميات الغذائية ثقيلة في عملية إنقاص الوزن لأنها تتيح لك خسارة 4 أرطال في أسبوع واحد إذا كان الجدول منضبطًا لذلك يجب اتباع النظام لمدة سبعة أيام متتالية حتى يأتي بنتيجة فعالة.

هل الفشار مسموح به في نظام اتكينز؟

من الممكن تناول الفشار في حمية اتكنز حيث يعتبر من الوجبات الخفيفة التي تحتوي على كمية قليلة من الكربوهيدرات ، والتي يمكن تناولها بزيت الزيتون أو زيت جوز الهند ، والابتعاد تمامًا عن الزيوت النباتية الأخرى التي يمكن أن تؤدي إلى زيادة الوزن مكسب ، ولكن بشكل عام الفشار هو غذاء جيد جدا.

حمية قاسية وسريعة في 3 أيام

في الفطور يمكنك تناول كوب ماء فاتر على معدة فارغة ، ثم شريحة توست أو قطعة جبن قريش وكوب شاي بدون سكر ، وفي الغداء شريحة توست ، علبة تونة بدون زيت ، ثم يمكنك تناول فنجان قهوة بدون سكر ، ولكن بعد نصف ساعة من الأكل ، وعلى العشاء ، شريحة من صدور الدجاج المشوية أو المسلوقة منزوعة الجلد ، وتفاحة وثلاث ملاعق كبيرة من الفاصوليا الخضراء.

من الذي جرب النظام منخفض الكربوهيدرات؟

تقول صاحبة التجربة إنها كانت تتبع حمية لو كارب وكان وزنها 87 رطلاً في ذلك الوقت. وقالت إنها كانت دائمًا جائعة وكان لديها صداع في البداية ، ولكن عندما بدأت النظام الغذائي واستمرت في اتباعه ، اكتشفت أنها تعاني من وصل اليوم إلى 68 كيلوغراماً ، وقالت إنه من الأنظمة الرائعة التي يمكن اتباعها. حصلت على نتيجة فعالة بعد أسبوعين فقط من العمل.

خطة حمية بسيطة ورخيصة

يمكنك تناول 2 توست أو نصف خبز أسمر على الفطور مع ملعقة صغيرة من العسل ، نضيفها إلى كوب حليب خالي الدسم ونأكل فقط ثلاث ملاعق من الفاصوليا ، إما للغداء ، ويمكنك تناول طبق سلطة مع نصف كوب. كيلو سمك مشوي أو ربع دجاجة مشوية أو ثماني ملاعق كبيرة حساء مع ثلاث شرائح بيتزا ، وللعشاء ينصح بتناول حبتين من الفاكهة وثلاثة أكواب من الماء قبل العشاء.

نظام غذائي نباتي لانقاص الوزن

هناك بعض الحميات النباتية الهامة في عملية إنقاص الوزن والتي تكون فعالة للغاية. يمكنك شرب كوب من الشاي بالنعناع أو التوت أو القهوة بدون سكر على الإفطار مع قطعة فطيرة ، وتناول بعض البرتقال أو الفراولة أو التوت.

لتناول طعام الغداء يمكنك تناول طبق سلطة مع كوب أرز بسمتي وكوب من اللوبيا المطبوخ بالزيت.

يتم تناول وجبة خفيفة بين الغداء والعشاء وهي سلطة فواكه أو طبق فشار بدون زيت. لتناول العشاء ، يمكننا تناول طبق من الشوفان مع الحليب والفاكهة المحلى بالعسل مع طبق من سلطة البروكلي والديك الرومي.

حاول النظام الغذائي دون مشقة

عند بدء نظام غذائي يشعر الإنسان أنه يدخل مرحلة الحرمان من جميع الأطعمة التي يحبها ، ولكن هناك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها اتباع نظام غذائي دون أي حرمان ، فعليه أن يأكل فطورًا كاملاً ويحتوي على العديد من الأطعمة الهامة. المغذيات مع الحرص على تناول الفواكه والخضروات منخفضة السعرات الحرارية.

يمكنك تناول البروتينات قليلة الدسم على الغداء ، كما يمكنك تناول كميات كبيرة جدًا من الماء وبعض المشروبات التي لا تحتوي على سكر ، ويمكنك شرب الزنجبيل والليمون والقرفة ، فهذه من بين المشروبات التي تساعد على حرق الدهون ، و يجب أن تأكل بعض الوجبات الخفيفة لأنها من بين الأشياء التي تمدك بالطاقة ولا تجعلك تشعر بأن الوقت ينفد بين كل وجبة.

                     
السابق
من هي زوجة محمد بن زايد رئيس الامارات الجديد
التالي
عقوبة تسريب امتحان الكيمياء أولي ثانوي بعد انباء عن التسريب ونفي التعليم للتسريب

اترك تعليقاً