منوعات

هل الشيفتنق نفس الاسقاط النجمي

جدول المحتويات

هل التحول هو نفس الإسقاط النجمي؟تدور فيرال الإسقاط المتحرك أو الإسقاط النجمي حول مغادرة الجسم ، أي فصل الوعي أو الجسد الأثيري عن الجسد المادي ، ومن الممكن تجربته عندما يكون الشخص في حالة وعي كامل ، ولكنه كذلك. ممنوع إطلاقا وله مخاطر وأضرار كثيرة ، ومن خلال الموقع المرجعي سنتعرف على ما إذا كان التحول هو نفس الإسقاط والنجم وأخطاره وحكمته.

المحتويات

هل التحول هو نفس الإسقاط النجمي؟

التحول والإسقاط النجمي هما مصطلحان لهما نفس المعنى. إنها عملية خادعة لا أساس لها من الصحة لتخيل المرء ترك الجسد الخفي والسفر إلى المستوى النجمي ، وهذا يحدث أثناء النوم ، عندما ينفصل الجسم الأثيري عن الجسد المادي في غياب الوعي ، ولكنه يحدث أيضًا عندما يكون الشخص كذلك. مستيقظ تمامًا وواعيًا. وذلك بإعطاء الجسد الراحة والاسترخاء والوضوح اللازم للعقل وإحاطته بالراحة التامة ، مما يعني أن جسم الإنسان النجمي منفصل عنه ، أي عن جسده المادي. عبر جسد أثيري إلى مكان آخر أو حتى وقت آخر ، لكن لا يوجد حتى الآن أي دليل علمي يثبت صحة هذا الادعاء.


انظر أيضا: ما حكم الإسقاط النجمي في الإسلام؟

حكم الإسقاط النجمي المتحرك

الإسقاط النجمي شيء ممنوع القيام به أو ممارسته أو الاعتماد عليه لأنهم يدعون أن من يفعل ذلك لديه معرفة بأشياء غير مرئية لا يعلمها إلا الله تعالى. أنت تعلم أن السمع والبصر والقلب حسب ابن كثير ، هذه الآية لا يقصد بها اتباع فكر هذه الحضارات القديمة بأن مثل هذه الأفكار والأفعال تدعو الناس إلى الأفكار والأوهام. وأن يكون قادرًا على التنبؤ ولديه قوة خارقة والكثير من هذه الأشياء ، وهذا يجعله لا يحتاج إلى عقل مدبر ، وهذا ما يجعله يتخلى عن فيرال الدين والكفر بالله لا سمح الله.

أقسام التحول الإسقاط النجمي

هناك أقسام مختلفة من Shifting أو Astral Projection ، وهي بالتأكيد كلها أساطير ولا أساس لها من الصحة ، لكنها مذكورة حتى يتمكن المسلم من تجنبها ، وما يلي ذكر هذه الأقسام؟

  • أم لا: خروج الروح من الجسد ، بحيث تنفصل الروح إلى روح تسافر خارج الجسد في عوالم أثيريّة ، ونفس تبقى في الإنسان.
  • ثانيا: الحلم الواضح ، ويعني قدرة الإنسان على الاستيقاظ وهو في حلمه ، والتفاعل مع الحلم بجسد أثيري ، وقد يكون قادرًا على تغيير أحداث الحلم.
  • ثالث: التخاطر ، ويعني القدرة على مخاطبة الأرواح وتوصيل الأفكار على مسافات وأماكن يمكن أن تكون بعيدة جدًا.
  • رابعا: الرؤية عن بعد ، أي قدرة الناس على رؤية الأشياء التي لا يمكن رؤيتها في الطبيعة ، وذلك لسببين ، وهما المسافة ، أو وجودهم في وقت وزمان بعيد.

هنا نصل إلى نهاية مقالتنا هل التحول هو نفس الإسقاط النجمي؟حيث نلقي الضوء على طبيعة الإسقاط النجمي والتقسيمات الفرعية والمعتقدات المفسرة فيه.

                     
السابق
ماذا حدث في يوم عاشوراء؟ قصة يوم عاشوراء عند الشيعة؟
التالي
ما هي الكبائر ما حكمها

اترك تعليقاً