منوعات

هل المثلية محرمة في الدين المسيحي

جدول المحتويات

هل المثلية الجنسية ممنوعة في المسيحية؟ تم الترويج لذلك بشكل نشط في الآونة الأخيرة ، ويحاول مؤيدو هذه الفيرال دمج المثليين في المجتمع وجعل الناس يقبلونهم ويعيشون معهم ، وعدم الانكشاف عليهم أو مواجهتهم ، لذلك يسعى المؤمنون الدينيون إلى ذلك. آراء أديانهم مع هذه الفيرال ، لذا فإن الموقع المرجعي يهتم بالحديث عن هل يحمل الله مسؤولية المثليين وهل المثلية الجنسية محرمة في الدين المسيحي؟

المحتويات

هل المثلية الجنسية ممنوعة في المسيحية؟

الشذوذ الجنسي في الديانة المسيحية وهي خطيئة تنتهك غريزة خلق الله البشر ، ويحرم القيام بهاتعتبر جميع الطوائف المسيحية المثلية الجنسية فاحشة ومخالفة للطبيعة ولا يسمح لها بارتكابها ، مثل الكنيسة الكاثوليكية والكنائس الأرثوذكسية والكنائس البروتستانتية. سوف يُقتلون. دَمُهُمَا عَلَيْهِمَا “، وجاء في العهد الجديد:” وَكَذلِكَ الذُّكُورُ أَيْ تَارِكِينَ اسْتِعْمَالَ الأُنْثَى لِبَعْضٍ ، فَاعِلِينَ ذُكُُورَ أِذُكُورِين ، وَكُُورًا بِذُكُورِين ، وََنََورًا بِذُكُورِين. وكما لم يحبوا إبقاء الله في معرفتهم ، فقد أسلمهم الله إلى روح بغيضة لكي لا يفعلوا شيئًا. مَمْلُوئِينَ مِنْ كُلِّ إِثْمٍ وَزِنًا وَشَرّ وَطَمَعٍ وَخُبْثٍ، مَشْحُونِينَ حَسَدًا وَقَتْلاً وَخِصَامًا وَمَكْرًا وَسُوءًا، نَمَّامِينَ مُفْتَرِينَ، مُبْغِضِينَ ِللهِ، ثَالِبِينَ مُتَعَظِّمِينَ مُدَّعِينَ، مُبْتَدِعِينَ شُرُورًا، غَيْرَ طَائِعِينَ لِلْوَالِدَيْنِ بِلاَ فَهْمٍ وَلاَ عَهْدٍ وَلاَ حُنُوٍّ وَلاَ رِضىً وَلاَ رَحْمَة مَمْلُوئِينَ وٍالَّذِينَ إِذْ عَرَفُوا حُكْمَ اللهِ أَنَّ الَّذِينَ أولئك الذين يفعلون مثل هذه الأشياء يستحقون الموت ، ليس فقط يفعلونها ، لكنهم يسعدون بمن يفعلونها “.


انظر أيضا: كيفية التعامل مع المثليين في الإسلام

هل المثلية الجنسية مرض؟

لا يجوز أن نعتبر المثلية مرضا ، ولا نعتبر مرتكبيها مرضى عقليا ، لأن اللواط انحراف جنسي وخطيئة عظيمة حرم الله ونهى عنها ، وهي إثم في كل الأديان مثل. كالإسلام واليهودية والمسيحية خلق الله تعالى الإنسان في أحسن صورة ، وطبيعته تتفق مع الفطرة السليمة ، ولكن في بعض الأحيان تتعرض هذه الغريزة للخطر ، إما بسبب البيئة المحيطة بالإنسان ، إما بسبب شياطين البشرية و والجن ، أو لأن النفس تأمر بالشر ، وهناك أسباب أخرى كذلك.

انظر أيضا: ما التطبيقات التي تدعم LGBT؟

هل يُحاسب الله المثليين؟

إن مسئولية الله تجاه المثليين جنسياً هي بلا شك قضية. وقد نهى الله تعالى عن كل الفجور في كتابه الكريم ، ولا شك في أن اللواط من هذه الفاحشة. The Almighty said: وَأَنْ تُشْرِكُوا بِاللَّهِ مَا لَمْ يُنَزِّلْ بِهِ سُلْطَانًا وَأَنْ تَقُولُوا عَلَى اللَّهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ}، وقال: {وَإِذَا فَعَلُوا فَاحِشَةً قَالُوا وَجَدْنَا عَلَيْهَا آبَاءَنَا وَاللَّهُ بِهَا قُلْ إِنَّ مَا لَا تَعْلَمُونَ}، وفعل ما حرم الله ونهى عنه deserves punishment.

هكذا نصل إلى نهاية المقال هل المثلية الجنسية ممنوعة في المسيحية؟عند مناقشة نظرة الديانة المسيحية للمثلية الجنسية ، تعلمنا عن طبيعة المثلية الجنسية ، وهل يمكن اعتبارها مرضًا أم لا ، وأجبنا على السؤال: هل الله يحاسب المثليين؟

                     
السابق
كمبوند أزاد فيوز القاهرة الجديدة
التالي
من هو القائد العربي الذي فتح سمرقند وبخارى فرغانة؟

اترك تعليقاً