منوعات

هل اليوغا حرام – جاوبني

هل اليوجا ممنوعة؟ الرياضة عمل شائع ويجب القيام به في العالم. التمرين هو إطلاق الطاقة السلبية بداخلنا في هذا العصر من الضغط العاطفي والعملي الذي نعاني منه حسب الموقف. ، الموقف ، ضغط العمل الذي نقوم به ، الروتين القاتل الذي يتكرر كل يوم دون أي تغيير ، علينا ممارسة الرياضة التي تمنح حياتنا تحديثات ملونة جديدة وحياة جديدة.

المحتويات

هل اليوجا ممنوعة؟

هناك العديد من الرياضات التي نقوم بها تنعش العقل والروح والجسد. العقل السليم في الجسم السليم والرياضة هي مصدر الروح. تجدد الرياضة النشاط ، وتنشطنا بطاقة العمل وتشع الطاقة السلبية. إنعاشها منا ، الطاقة الإيجابية ، الرياضة هي واحدة من أكثر الطرق شيوعًا لاستعادة وتحسين نفسية ومزاجنا ، والتمرين الكثير نقوم به ، إنه أحد أنواع الرياضات التي تنعش العقل والروح والجسد. العقل السليم في الجسم السليم والرياضة هي مصدر الروح. التمرين هو أحد أكثر الطرق شيوعًا لتحسين وتحسين عقلك ومزاجك. التمرين هو أحد أكثر الطرق شيوعًا التي يكون فيها مصدرًا للرفاهية. والترفيه.


ماذا تعني اليوجا؟

إنها رياضة روحية وجسدية ، تدل على الزوال وبداية التواصل مع الله. أصله هندي ، أي الوحدة والاتصال بالله. بمعنى آخر ، هذا يعني أن الجسد والعقل في وئام مع الله. خير وروح.

القرارات القانونية المتعلقة باليوغا:

لدي الآراء التالية.

كل من يمارس اليوجا ويؤمن بجوانبها الأيديولوجية المعبر عنها في العقيدة الهندية ، مما يعني أن الشريعة تحرم ممارسة اليوجا ، وتهدئ الروح وتريح العقل ، وكل من يمارس اليوغا كنوع من الرياضة الخالصة التي تمنحهم طاقة إيجابية. هو الجسد. اللفظ جائز وغير ممنوع ، والتحريم يحرم بشكل مباشر وصريح كل ما يأتي من النص ، والنية أساس الفعل. لا يعتبر ممنوعا ممارسة اليوجا كرياضة فقط ، لكن المشكلة في اتجاه أيديولوجي وتحرمه الشريعة الإسلامية.

يقول رأي آخر:

رأي آخر وهو أن نرى اليوجا تحريمًا تامًا ، سواء أكانت على أساس إيمان أم لا ، فهي رياضة عادية. إنه عار ، يضيع الكثير من الوقت ، ومن المفاهيم الدعوات الفاحشة لتقليد الحيوانات ، وهي أكاذيب وخداع ، وكثير منها يضر بالإنسان ، ويقوم على العري والدعوة للتركيز على رؤية الشمس. بما في ذلك الأشعة.

قدمت في هذا المقال مجموعة واسعة من الآراء العلمية والشرعية بخصوص تحريم اليوجا ولكن الله أعلم.

                     
السابق
كيفية التسجيل في جامعة القصيم ونسب القبول 1444 هجري
التالي
وزراة التعليم تعلن التقويم الدراسي 1444 بعد التعديل بالمملكة العربية السعودية

اترك تعليقاً