سؤال وجواب

هل تايهيونغ متزوج؟

هل تايهيونغ متزوج؟كيم تايهيونغ عضو في فرقة BTS الشهيرة ، محبوب من قبل المعجبين كآيدول كوري ومملوك للشركة وفقًا للعقد الموقع من قبل الشركة مع كل من يصبح آيدول في كوريا، يحرم عليه الزواج، أو المواعدة لأي فتاة، لذا يتساءل العديد من متابعي كيم تايهيونغ الكوري، هل تايهيونغ متزوج؟ حيث أن كل أيدول في كوريا يطبق عليه مجموعة من القوانين الصارمة، التي تلزمهم، وتجبرهم على تنفيذ بنود العقد بالكامل؛ نتحدث في مقالنا هذا عن إجابة السؤال هل تايهيونغ متزوج؟

المحتويات


يُذكر أن جونغكوك، المغني الرئيسي في BTS ، متزوج من المغني الرئيسي في نفس المجموعة ،كيم تايهيونغ. جونغكوك هو المعبود الكوري Taehyung، وبالرغم من الشروط التي قامت بوضعها الشركة المالكة للأيدول الكوري في كوريا الجنوبية والتي تحرم الزواج على أعضائها كما تحرم عليهم مواعدة الفتيات أيضًا.

من هو كيم تايهيونغ؟

 هو شاب يبلغ من العمر الثالثة والعشرين عام 23 عام ، إنه عضو موهوب في فرقة الفتيان الكورية الشهيرة BTS ، التي تتمتع بشهرة عالمية، ويصبح فيها الأيدول مملوكاص لها يطبق عليه مجموعة من القوانين الصارمة التي تجبره على عدم الزواج أو المواعدة .

من هو كيم تايهيونغ؟

كيم تايهيونغ هو آيدول كوري شاب ، وهو عضو في فرقة الفتيان الكورية الجنوبية المشهورة عالميًا BTS ، المولود في 30 ديسمبر 1995 ، عندما كان شابًا ، حيث أن له اسم فني في فرقة بي تي اس، وهو الرمز V، حيث أن كيم تايهيونغ كاتب للأغاني، كما أنه مغني في فرقة بي تي اس الكورية، وهو ممثل يقوم بالكثير من الأدوار.

كما ذكرنا سابقًا ، Jungkook غير متزوج وبالتالي ليس له زوجة ، ولكن ظهرت الكثير من الأخبار والمعلومات غير المؤكدة حول مواعدة جانغكوك و تاي عضو BTS، حيث أن الشخصين مثليين، كما ظهرت شائعات أخرى تفيد بزواج جونغكوك من لاليسا إحدى عضوات فرقة بلاك بينك، وأنه له ثلاثة أولاد، وأن زوجته حامل بالولد الرابع

كيم تايهيونغ ويكيبيديا؟

كيم تايهيونغ ويكيبيديا، يبلغ من العمر 26 عامًا هذا العام وهو عضو في فرقة الفتيان الكورية BTS ، حيث أن كيم تايهيونغ من جنوب كوريا، فقد ولد في محافظة غوتشانغ، في مدينة دايغو منها، حيث منذ صغره كان لديه الطموح الكبير للوصول إلى العالمية في الغناء، واحتراف كتابة الأغاني، وأدائها، ولديه من الأخوة اخ واحد، وأخت واحدة، ووافق والده على احترافه للغناء، فكان يأخذ دروساً في الموسيقى، وتدرب جيداً على عزف آلة الساكسفون.

فرقة بتس مو مسلمين من الأساس، بس أنا كمسلمة حتى ما أعطي نفسي الحق أحلل لأنه الموضوع ما يستاهل أحلل، أكنسل الهبل كله وأسحب ع الفرقة لأنه من الأساس حرام تمثل نفسك بنبي عندنا في عقيدتنا، لكن إذا كانوا من ديانة أخرى أو ملحد ، فهذه قصة أخرى
                     
السابق
ما اهميه تربيه الابناء والبنات تربيه صالحه؟
التالي
ضباب رقيق من 4 حروف؟

اترك تعليقاً