منوعات

هل جامعة الناس إسرائيلية موقع

هل جامعة الشعب إسرائيلية؟جامعة الشعب هي إحدى الجامعات الأمريكية التي أدخلت التعلم عن بعد لمواكبة التطور التكنولوجي حول العالم ، حيث تقوم بتدريس التخصصات العلمية الرئيسية التي يحتاجها سوق العمل الآن وفي المستقبل القريب ، وسيجيب موقع على السؤال المطروح: هل جامعة الشعب إسرائيلية أم لا؟

المحتويات

هل جامعة الشعب إسرائيلية؟

جامعة الشعب هي جامعة أمريكية معترف بها من قبل لجنة التعلم عن بعد التابعة لوزارة التعليم الأمريكية DEAC ، حيث تأسست جامعة الشعب في عام 2009 ميلادي من قبل شاي ريشيف ، رجل أعمال إسرائيلي ، وجامعته عضو في مجلس أمناء الجامعة ، المحامي أشوك J. Chandrasekhar هو محام إسرائيلي وتحظى الجامعة بدعم مالي وإعلامي حول العالم من عدة مؤسسات وشركات إسرائيلية مثل مؤسسة William and Flora Hewlett ومركز تطوير Microsoft في إسرائيل. [1]


هل جامعة الشعب معترف بها دوليًا؟

جامعة الناس جامعة أمريكية معترف بها دوليًاحيث حصل على اعتماد للتعليم من لجنة التعليم عن بعد في أمريكا DEAC ومجلس اعتماد التعليم العالي CHEA في عام 2014 ، ويمكن للطلاب المشاركة والدراسة في جامعة الأشخاص مع نظام التعلم عن بعد.

هل جامعة الشعب معترف بها في السعودية؟

جامعة الشعب هي جامعة معتمد هي في المملكة ، حيث يمكن للطلاب في المملكة العربية السعودية التسجيل إلكترونيًا في جامعة الشعب والدراسة في أي من التخصصات التعليمية بالجامعة من خلال نظام التعلم عن بعد ، وإجراء جميع امتحانات الجامعة الرسمية عن بعد.

طرق التواصل مع جامعة الشعب

يمكن لجميع العملاء التواصل مع جامعة الشعب بإحدى الطرق التالية:

  • اذهب إلى الموقع الرسمي لجامعة الشعب الأمريكية “من هنا”.
  • تواصل مع الحساب الرسمي لجامعة الشعب على تويتر بالضغط على رابط “أ”.
  • يتم إرسال الاقتراحات والشكاوى إلى جامعة الشعب عبر البريد الإلكتروني [email protected]
  • التواصل مع جامعة الشعب من خلال رابط خدمة “اتصال” “من هنا”.

أخيرًا ، ذكرنا في المقال السابق هل جامعة الشعب إسرائيلية؟هي جامعة الشعب معترف بها دوليًا وفي المملكة العربية السعودية ، وطرق للتواصل مع جامعة الشعب.

المراجع

  1. ^
    ar.uopeople.edu ، جامعة الشعب ، 14/07/2022
                     
السابق
كورة مصرية .. أحمد سامي: تهور الاتحاد ساعدنا على الفوز.. ورسالة لـ أحمد يحيى
التالي
فوائد لدغ النحل للعضو الذكري

اترك تعليقاً