منوعات

هل سئمتي من الطرق التقليدية لإزالة الشعر؟ اليكِ بعض كريمات إزالة الشعر

هل سئمت الطرق التقليدية المرهقة والمؤلمة المستخدمة في إزالة شعر الجسم والمناطق الحساسة والوجه؟ لذا فليس هناك من طريقة أسهل من هذه الطريقة التي سنقدمها لك في السطور التالية ، كريم مزيل للشعر من مختلف الأنواع متوفر في المتاجر والصيدليات. تعرف على أشهر الأنواع ومميزات وعيوب كل نوع بالإضافة إلى أسعارها في مصر والسعودية وبسهولة وبدون تردد اختر الأنسب لك.

المحتويات

1. كريم يت لإزالة الشعر كريم فيت لازالة الشعر

إنه أحد أفضل أنواع كريمات إزالة الشعر مبيعًا المعروفة للمستخدمين. أكثر ما يميز هذا الكريم أنه يتكون من مواد طبيعية مثل الألوة فيرا والصبار وفيتامين أ مع مجموعة من الزيوت الطبيعية التي تساعد على ترطيب البشرة وزيادة نعومتها. كما يقدم أكثر من منتج لإزالة الشعر من أجزاء مختلفة من الجسم. يوجد منتج متخصص لإزالة الشعر من الجسم وآخر لإزالة الشعر في المناطق الحساسة وآخر لإزالة الشعر من الوجه. بالإضافة إلى أن سعره رخيص ومعقول للجميع ، فهو منتشر ومتوفر في جميع الصيدليات تقريبًا.


غالبًا ما تلجأ النساء إلى كريمات إزالة الشعر عند الحاجة إلى حل سريع وغير مؤلم ، وهذا ما يميز هذه الكريمات عمومًا عن طرق إزالة الشعر الأخرى ، بما في ذلك آلات إزالة الشعر من براون. ومع ذلك ، فإن هذه الطريقة لها بعض العيوب ، مثل أنها يمكن أن تسبب الحساسية لدى النساء ذوات البشرة الحساسة. لذلك يجب عمل اختبار على منطقة صغيرة من الجلد قبل استخدامه. ويعود الشعر للنمو بعد فترة زمنية قصيرة جدًا ، يمكن أن تختلف هذه الفترة من يومين إلى أسبوع ، حسب طبيعة الجسم. هذا يجعل من الصعب الاعتماد على هذه الطريقة لإزالة الشعر بشكل دائم.

سعر كريم ازالة الشعر فيت للبشرة الحساسة: 44 جنيه مصري – 13 ريال سعودي.

سعر كريم فيت للبشرة العادية: 31 جنيه مصري – 13 ريال سعودي.

2. كريم واحد لإزالة الشعر كريم مزيل للشعر

يتصدر قائمة الكريمات الأكثر مبيعًا في السوق المصري حيث يعتبر سعره الأرخص مقارنة بالأنواع الأخرى المتوفرة في السوق ، بالإضافة إلى فعاليته وتأثيره. يتميز كريم واحد باحتوائه على مغذيات للبشرة مثل الكولاجين وفيتامين أ ، كما يحتوي على مسحوق اللانولين المقاوم للماء الذي يرطب البشرة حتى بعد غسل موقع الكريم بالماء.

إلى جانب حقيقة أن المفعول سريع جدًا ، يكفي تطبيقه على بشرتك لمدة 4 دقائق فقط حتى تحصلي على النتيجة المرجوة. ثم استخدمي الأداة البلاستيكية المتوفرة في العبوة لإزالة الشعر بسهولة. ثم اغسلي مكان إزالة الشعر للحصول على بشرة ناعمة وخالية من الشعر في غضون 5 دقائق.

عيب واحد هو أنه يمكن أن يسبب تصبغ الجلد إذا كنت تستخدمه لفترة طويلة ، خاصة إذا كان لديك بشرة حساسة. كما أنه غير مناسب لجميع أنواع البشرة ، لذا يجب اختباره على منطقة صغيرة من الجلد أولاً للتأكد من أنه لا يسبب الحساسية ، مما يسبب تهيج واحمرار الجلد. مثل معظم كريمات إزالة الشعر ، ينمو الشعر بسرعة في فترة قصيرة لا تزيد عن أسبوع.

سعر كريم إزالة الشعر للبشرة الحساسة: 45 جنيه مصري – 27 ريال سعودي.

ولكن إذا كنت تقوم بجلسات إزالة الشعر بالليزر وتعتمد على كريمات إزالة الشعر هذه بين الجلسات ، فمن الأفضل أن تتعرف أولاً على أفضل وأشهر أجهزة إزالة الشعر بالليزر. لمزيد من المعلومات، انقر هنا.

3. كريم نير لإزالة الشعر نير مزيل الشعر

حسب آراء المستخدمين فهو أفضل من كريم يت ون لإزالة الشعر لأكثر من سبب. بما في ذلك أنها تستغرق وقتًا أقل لإزالة الشعر. ولا يترك أي بقايا شعر على الجلد. كما أنه أكثر ترطيبًا لأنه غني بالمواد المغذية التي ترطب البشرة وتجعلها أقل عرضة للتهيج والاحمرار. يأتي كريم نير لإزالة الشعر أيضًا مع لوشن للبشرة ، والذي له رائحة لطيفة ومنعشة ، كما أن اللوشن يرطب البشرة ليصبح أكثر لمعانًا ونعومة ، وهذه إضافة مهمة جدًا للكريم. هذا الكريم ، وفقًا للمستخدمين ، أكثر أمانًا على الجلد مقارنة بالآخرين.
سعر كريم نير للوجه: 24 ريال سعودي.
أسعار كريم نير للبشرة الحساسة: 11 ريال سعودي.
سعر كريم نير للمناطق الحساسة: 17 ريال سعودي.

لكن إذا كنت تفضل عدم استخدام كريمات إزالة الشعر وتفضل استخدام الشفرات ، يمكنك اللجوء إلى جهاز Yes لإزالة الشعر ، ولكن تعرف أولاً على عيوبه هنا.

4. كريم إزالة الشعر فيم:

كما أنه يعتبر من الكريمات المنتشرة في السوق المصري لإزالة الشعر. يقدم لك الكريم عدة أنواع للاختيار من بينها ، النوع الذي يناسب بشرتك والمنطقة التي تريد إزالة الشعر فيها. هذه الأنواع هي:

  • كريم نسائي بالورد.
  • فيم بالصبار أو الصبار للبشرة الحساسة.
  • كريم فيم بخشب الصندل المهدئ للبشرة الجافة.
  • للمناطق الحساسة فهو غني بزيت الورد ومخصص للاستخدام بعد الاستحمام.
  • كريم فيم بالبابونج الغني بزيت البابونج والأفوكادو مخصص للبشرة الدهنية والعادية.
  • فيم لإزالة الشعر بالليمون ومناسب لجميع أنواع البشرة الحساسة والجافة والعادية.
  • التركيبة الغنية لكريم إزالة الشعر للنساء بجزيئات الذهب ، والتي تزيل الشعر بسهولة وتجعل البشرة ناعمة كالحرير.

سعر كريم فيم للبشرة الحساسة: 60 جنيه مصري.
سعر كريم فيم بالليمون وكريم فيم بالبابونج: 27 ريال سعودي.

5. كريم وقف الشعر أوقف مثبط نمو شعرها الطبيعي

يختلف عن الكريمات الأخرى لأنه يساعد في تقليل نمو الشعر. لكن بالطبع هذا يحدث فقط لنسبة صغيرة. هذا لا يعني أنه سيوقف نمو شعر الجسم كما هو معلن. هذا من تجربة المستخدمين. على الرغم من أنه يعتبر كريمًا جيدًا على نطاق واسع ، إلا أن عيبه الأساسي هو أنه غير متوفر بكثرة في السوق المصري مثل المنتجات الأخرى التي تحدثنا عنها في هذا المقال ، بالإضافة إلى سعره المرتفع جدًا.

وقف سعر كريم مزيل الشعر: 359 ريال سعودي.

الطريقة الصحيحة لاستخدام كريمات إزالة الشعر:

  • للحصول على أفضل النتائج ، خذ حمامًا دافئًا قبل وضع الكريم على الجلد.
  • ثم اختبر الكريم على مساحة صغيرة من الجلد لمعرفة ما إذا كان يسبب حساسية للجلد أم لا.
  • ضعي الكريم على الجلد في اتجاه الشعر.
  • لا تنتظر أكثر من 5 دقائق أو حسب التوجيهات الموجودة على العبوة حتى لا تسبب تهيجًا أو احمرارًا للجلد.
  • أزيلي الكريم باستخدام القطعة البلاستيكية التي تأتي مع الكريم في اتجاه عكس اتجاه الشعر.
  • اشطف المنطقة جيدًا بالماء الدافئ حتى تختفي كل آثار الكريم.
  • ثم ضعي المرطب الذي يناسب نوع بشرتك.

في النهاية ، بعد أن تعرفت على أسعار وإيجابيات وسلبيات 5 أنواع من كريمات إزالة الشعر ، يمكنك الآن بسهولة العثور على النوع المناسب لك والذي يناسب نوع بشرتك وميزانيتك أيضًا. اشترِ الآن النوع الذي تحبه للحصول على بشرة ناعمة كالحرير في غضون 10 دقائق.

                     
السابق
متى تطلع نتائج التحصيلي 1443؟
التالي
حبوب الاجهاض سايتوتك بالامارات 00962781150400 مندوب#سايتوتك#الان#في#أبوظبي

اترك تعليقاً