منوعات

هل ليفاندوفسكي يقرب لهتلر

أهلا وسهلا بزوارنا الكرام عبر موقع فيرال , يتم السؤال بشكل متكرر عن هل ليفاندوفسكي يقرب لهتلر القائد العسكري الذي يعتبر واحدًا من المحاربين القدامى الذين تقلدوا الأوسمة تقديرًا لجهودهم في الحرب العالمية الأولى بجانب ألمانيا , وفي هذا المقال سنحسم الامر ونقدم لكم الاجابة الصحيحة لهذا السؤال …

المحتويات

هل ليفاندوفسكي يقرب لهتلر

كثيراً ما يشاع عن قرابة لاعب بايرن ميونخ بالقائد لأدولف هتلر أحد أشهر القادة العسكريين في التاريخ والذي قام بالكثير من الحملات العسكرية الكبرى، ويذكر أن ليفاندوفسكي هو حفيد باولا هتلر شقيقة الزعيم الألماني الصغيرة، وهي أصغر أبناء ألويس هتلر وآخر من توفي من عائلته في العام 1960.


 وعملت باولا بين العامين 1920 و 1930 ميلادي كموظفة في إحدى شركات التأمين في فيينا، وتوفيت بعمر ناهز الـ 64 عامًا ودفنت في مدينة بيرشتسجادن الموجودة في جنوب ألمانيا.

من هو روبرت ليفاندوفسكي ويكيبيديا

هو لاعب كرة قدم بولندي يلعب في مركز الهجوم مع نادي بايرن ميونخ الألماني وهو قائد ‌منتخب بولندا. يُشتهر بتمركزه وبراعته الفنية وحسن الإنهاء، ويُعتبر أحد أفضل المهاجمين في التاريخ، فضلاً عن كونه أحد أكثر اللاعبين نجاحًا في تاريخ الدوري الألماني. سجل أكثر من 500 هدف رسمي مع الأندية والمنتخب.

مواليد ليفاندوفسكي ؟ كم عمره ؟

ولد بتاريخ 21 أغسطس 1988 (العمر 33 سنة) في مدينة وارسو في بولندا .

7 حقائق لا تعرفها عن حفيد هتلر هداف الدوري الألماني

  • ولد ليفاندوفسكي في عام 1988 ميلادي في العاصمة البولندية وارسو.
  • لعب في أربعة أندية بولندية قبل انتقاله إلى الدوري الألماني وهي: دلتا وارسو، ليجيا وارسو، وارسو الرديف، وزنيكز بروسكوف.
  • لعب أربعة مواسم مع نادي بروسيا دورتموند الألماني من العام 2010 حتى العام 2014 ميلادي.
  • حاز على جائزة هداف الدوري الألماني عدة مرات.
  • كما حقق جميع الألقاب المحلية الممكنة في ألمانيا.
  • تم اختيار ليفاندوفسكي لغلاف اللعبة الشهيرة FIFA 15 بنسختها البولندية بجانب ليونيل ميسي.
  • هو اللاعب الوحيد الذي استطاع تسجيل أربعة أهداف على نادي ريال مدريد الإسباني في مباراة واحدة، وكان ذلك في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للعام 2013 عندما فاز دورتموند على ريال مدريد بنتيجة 4/1.
                     
السابق
ماذا يتنفس السمك
التالي
يوسف نكاع ويكيبيديا

اترك تعليقاً