منوعات

هل مانشستر يونايتد يدعم المثليين

جدول المحتويات

هل مانشستر يونايتد يدعم المثليين؟يعتبر نادي مانشستر يونايتد من أشهر أندية كرة القدم في القارة الأوروبية بشكل خاص ، وفي العالم بشكل عام ، وهو من أقدم أندية كرة القدم الإنجليزية ، حيث يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة ، وكنا قد عرفنا من قبل كم عددهم. بطولة مانشستر يونايتد في تاريخها ، كما سنتعرف على أهم المعلومات حول هذا النادي من خلال الموقع المرجعي ، وما إذا كان يونايتد يدعم المثليين أم لا ، بالإضافة إلى رابط حسابه الرسمي على تويتر.

المحتويات

مانشستر يونايتد ويكيبيديا

مانشستر يونايتد ، أو ما يعرف بـ “مان يونايتد” نادي كرة قدم محترف في أولد ترافورد ، مانشسترينافس النادي في الدوري الإنجليزي الممتاز في نظام الدوري الإنجليزي لكرة القدم ، ولقب بالشياطين الحمر ، تأسس النادي عام 1878 ، لكنه غير اسمه إلى مانشستر يونايتد عام 1902 ، وانتقل النادي من نيوتن هيث إلى الملعب الحالي ” أولد ترافورد “في عام 1910.


انظر أيضا: هل يدعم ليفربول المثليين؟

هل مانشستر يونايتد يدعم المثليين؟

نعم ، مانشستر يونايتد يدعم المثليينقال تشارلي ، الذي تأسس في فبراير 2019 ، تم تشكيل مجموعة في النادي لتمكين جماهير المثليات والمثليين ومزدوجي الميول الجنسية والمتحولين جنسياً من مشجعي مانشستر يونايتد والاحتفال بهم وتوفير مساحة آمنة وشاملة داخل لعبة كرة القدم. متحد:

بصفتنا نادٍ ، لدينا تاريخ فخور بالتنوع والشمول ونعمل بنشاط على تعزيز ذلك. نحن نادٍ مفتوح لجميع الجنسيات والأديان وبالطبع جميع الهويات الجنسية. الشيء المهم ليس الهوية الجنسية للناس ، الشيء المهم هو أنهم من مشجعي يونايتد. هذا هو ما ترمز إليه All Red All Equal “.

انظر أيضا: هل يدعم مانشستر سيتي المثليين؟

يدعم مانشستر سيتي المثليين

نعم ، أعلن نادي السيتي لكرة القدم عن دعمه للمثليين في أوائل عام 2019وكان ذلك من قبل مسؤولي النادي الذين استقبلوا مجموعة من المثليين من إنجلترا ، حيث تم رفع علم المثلية الجنسية لديهم في ساحة النادي مع بداية الاحتفال بما يسمى “شهر الفخر” ، وعدد من المدربين واللاعبين. ظهر في النادي بينهم ، وشارك بول ديكوف وأليكس ويليامز وآخرون أعضاء فريق اللعب ومسؤولو النادي صورًا لعلم المثليين فوق النادي ، بينما شاركت شركة الملابس الرياضية بوما في تصميم قميص يحمل شعار LGBT.

لترى ايضا: هل تدعم Samsung LGBT؟

أسماء النوادي التي تدعم المثليين

بالإضافة إلى مانشستر يونايتد في إنجلترا ، أعلنت العديد من الأندية الدولية أيضًا دعمها للمثلية الجنسية ، خاصةً في شهر يونيو المسمى “شهر الفخر”. من التحرر الفكري. من بين هذه الأندية نذكر ما يلي:

  • نادي وست هام يونايتد.
  • نادي سوانسي سيتي.
  • نادي ارسنال.
  • نادي وست هام يونايتد.
  • نادي مانشستر سيتي.
  • نادي بيرنلي.
  • نادي توتنهام هوتسبر.
  • برشلونة ، إسبانيا.
  • نادي ستوك سيتي.

انظر أيضا: ما هي النوادي التي تدعم المثليين حول العالم؟

مانشستر يونايتد تويتر

يمتلك نادي مانشستر يونايتد حسابًا رسميًا على منصة التواصل الاجتماعي تويتر ، حيث يشارك من خلال هذا الحساب جميع أخبار كرة القدم والاحتراف الخاصة بالنادي ، وكذلك جميع البيانات الإعلامية من الوكالة الإعلامية للنادي ، ويتابع النادي أكثر من 1.5 مليون متابع. من جميع انحاء العالم. حول العالم ، ويمكنك متابعة مانشستر يونايتد مباشرة من خلال حسابه الوحيد الموثق على تويتر “”.

انظر أيضا: هل يدعم ريكاردو سواريز الشذوذ الجنسي؟

هنا وصلنا إلى نهاية مقالنا حيث تعرفنا على مانشستر يونايتد وهل مانشستر يونايتد يدعم المثليين؟كما تعرفنا على أبرز الأندية الداعمة للمثلية الجنسية ، بالإضافة إلى ذكر رابط حساب النادي على تويتر.

                     
السابق
مباراة الأمن الوطني الشرطة 2022 Concours Police DGSN – وجهني
التالي
كورة مصرية .. عبد الحميد بسيوني لـ بطولات: سنتواصل مع الزمالك لاستمرار مروان حمدي.. وفيوتشر “إضافة”

اترك تعليقاً