منوعات

هل مجلة ماجد تدعم المثلية

جدول المحتويات

هل مجلة ماجد تؤيد الشذوذ؟ انتشر هاشتاغ باسم مجلة ماجد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت المجلة العديد من الصور التي تؤكد الترويج للمثلية الجنسية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وهو صاحب مجلة ماجد ، كونها تدعم الشذوذ الجنسي ، وتفاصيل مهمة عن نشر ماجد للمثلية الجنسية. موضوع يدعم الشذوذ الجنسي.

المحتويات

ما هي مجلة ماجد ويكيبيديا

مجلة ماجد هي مجلة للأطفال من سن السابعة حتى الرابعة عشر وحتى الآن تصدر شهريًا بعد عام 2022. في شكل ورقي ، ولكن بعد عام 2009 م أطلقت موقعها الخاص على شبكة الإنترنت بهدف التواصل مع الأطفال وتسهيل التفاعل معهم. كما طورت المجلة قناتها التلفزيونية الخاصة باسم قناة ماجد ، بالإضافة إلى تطبيق لها عبر نظام أندرويد.


هل مجلة ماجد تؤيد الشذوذ؟

نشرت مجلة ماجد في عددها الأخير صوراً ورسوم متحركة تدعم وتروج للمثلية الجنسية ، دون أن تؤيد وجود دعم للمثليين من ناحيتها.إلا أن هذا العدد مستمد من هذه المخططات التي نشرتها ، حيث عبر العديد من المواطنين داخل وخارج الإمارات عن غضبهم الشديد ، خاصة أن هذه المجلة مخصصة للأطفال ، ويتابع عدد كبير منهم هذه المجلة على جميع منصات التواصل الاجتماعي. قال أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي: أنا مصدوم! حتى أنت يا حبيبتي في طفولتي “.

انظر أيضا: هل هو شيء يدعم المثليين والشركات التي تدعم المثليين؟

حقيقة أن مجلة ماجد تروج للشذوذ الجنسي في الإمارات

انتشرت مواقع التواصل الاجتماعي في العديد من دول الخليج العربي بعد أن نشرت مجلة ماجد عدة صور وأفلام كارتون في عددها الأخير على مواقع مختلفة في الإمارات العربية المتحدة حول شركة أبو ظبي للإعلام ، حيث أثارت هذه الصور غضب العديد من نشطاء هذه المواقع واتهموها بـ مجلة من الترويج للمثلية الجنسية والمثلية الجنسية بعد أن نشروا الصور على تويتر وسط استنكار وإدانة للترويج لمثل هذه الأفكار في دول عربية إسلامية محافظة ، ويتساءل البعض من وراء هذا الموضوع ولماذا يتم نشر هذه الأمور في هذه المرحلة.

انظر أيضا: ما الفرق بين ألوان قوس قزح وعلم المثليين؟

تفاصيل نشر مجلة ماجد موضوعا يدعم الشذوذ الجنسي

نشرت مجلة ماجد الشهيرة في الإمارات ودول الخليج العربي بشكل عام موضوعا يدعم الشذوذ الجنسي. سحبت شركة أبوظبي للإعلام من السوق جميع الأعداد التي نشرتها المجلة في مايو الماضي ، حيث كشفت السلطات عن هذا الحادث بعد تقديم العديد من الشكاوى في أكثر من دولة عربية ، وشكك البعض في سبب نشر مثل هذه الصور في هذا الوقت بالذات.

مجلة ماجد تويتر

لمجلة ماجد حساب رسمي عبر تويتر ، ويتابعها أكثر من 30 ألف متابع ، تشارك من خلاله حصريًا العديد من مقاطع الفيديو لمسلسلات الكارتون ، بالإضافة إلى المجلات التي نشرتها في الأشهر الأخيرة والترويج لهذه المجلات عبر تطبيق ماجد في الهواتف الذكية ، ويمكنك مشاهدة محتوى مجلة ماجد عبر تويتر “”.

بهذا لدينا هذا المقال بعنوان هل مجلة ماجد تؤيد الشذوذ؟ علمنا فيها عن مجلة ماجد ، هل المجلة تدعم الشذوذ الجنسي ، حقيقة أن المجلة تروج للشذوذ الجنسي ، تفاصيل المنشور ، موضوع يدعم الشذوذ الجنسي ، حساب مجلة ماجد على مواقع التواصل الاجتماعي.

                     
السابق
من هو جهيد زفزاف ويكيبيديا السيرة الذاتية
التالي
ما هو التعليم الموازي في العراق؟

اترك تعليقاً