سؤال وجواب

هل مروة القيسي اخت ملاك القيسي؟

هل مروة القيسي اخت ملاك القيسي؟ , سعدنا جدا نحن فريق موقع فيرال بأنكم عدتم من جديد فلبحث من خلال موقعنا ونعدكم اننا سنقدم لكم افضل الاجابات ، ومعكم الان اجابة سؤال “هل مروة القيسي اخت ملاك القيسي؟” ملاك القيسي التي لديها معجبين بشكل واسع وكبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة , وننشر لكم في موقع فيرال تفاصيل واسعة وكبيرة ودقيقة عن ملاك القيسي في هذه المقالة .

ملاك القيسي ويكيبيديا وكم عمرها - غزة نيوز

المحتويات

هل مروة القيسي اخت ملاك القيسي؟

تعتبر الشابة ملاك القيسي أحد أبرز الناشطات الاجتماعيات عبر وسائل التواصل الاجتماعي , فهي راقصة شعبية عراقية، صعدت إلى الشهرة من خلال حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي لتقديمها محتوى شابًا وغنيًا بمظهر فريد، والتي تعرضت لانتقادات مستمرة بسبب جرأة المحتوى المذكور جمهور عريض، على الرغم من الانتقادات العديدة , اما عن سؤال هل مروة القيسي اخت ملاك القيسي , حيث تعد ملاك القيسي أخت شهد القيسي مصممة الأزياء العراقية الرائعة شهد القيسي تبهرنا دائمًا بأزياءها الرائعة للغاية. إنها دائمًا مبدعة في تنسيق ملابسها بطريقة لافتة للنظر.


وشهد عمر 25 سنة. ولدت في 11 يوليو 1996. وهي مسلمة، وهي متزوجة من اليوتيوبلر الكردي السوري سيامند مصطفى، عم نارين بيوتي الكردي السوري. تخرجت من الجامعة قبل عام وتخصصت في العمل الاجتماعي.

تتمتع شهد بموهبة الغناء، خاصة وأن صوتها جميل، الأمر الذي شجعها على نشر أغنيتها الأولى عبر قناتها المشتركة على اليوتيوب مع زوجها.

شاهد الفيديو كاملاً لفضيحة ملك القيسي

صعدت فضيحة ملك القيسي إلى صدارة محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي البارزة في الساعات القليلة الماضية بعد أن أثارت جدلا واسعا بين النشطاء خلال الأسابيع القليلة الماضية , وذلك بعد انتشار سلسلة كبيرة من الفيديوهات الفاضحة والمنسوبة اليها ، وطالب العديد من النقاد بتدخل القانون في أمر ملاك القيسي ، كما وصفها البعض كبوابة فساد جديدة ستنتشر إذا لم يتم السيطرة عليها .

ملاك القيسي السيرة الذاتية

تُعتبر ملاك القيسي من أكثر مشاهير العراق إثارة للجدل ، إذ غالبًا ما تُتهم بالجرأة في المحتوى المقدم من خلال حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي , وبهذا الصدد نوفر لكم ابرز المعلومات عنها ؟

  • الاسم والعلاقة ملك القيسي – باللغة الإنجليزية “ملك القيسي”.
  • الآباء غير معروف.
  • الاسم المستعار ملك القيسي،
  • العمر ثلاثون سنة.
  • مكان الميلاد بغداد عاصمة العراق.
  • مكان الاقامة الحالي بغداد – العراق.
  • الجنسية عراقي.
  • الديانة مسلم.
  • المؤهل الأكاديمي غير معروف.
  • اللغة العربية – لهجة عراقية.
  • المهنة ناشطة اجتماعية.

 فيديو فضيحة ملاك القيسي

بعد انتشار الكثير من الفديوهات الفاضحة المنسوبة للراقصة ملاك القيسي , ردت ملك القيسي على الشائعات بنفي اتصالها بها أو علمها بأي معلومات عن مقطع فيديو فاضح نُسب إليها مؤخرًا. البعض الآخر يشبهها ولكنها لا تعرفها ولا تعرفها أبدًا وناشدت مروجي الفيديو الابتعاد عن مثل هذه الشائعات قبل الترويج لها ؛ لأن آثاره الاجتماعية وخيمة ومضرة للآخرين الذين يتعرضون للتشهير قبل أن يكتشفوا هويتهم الحقيقية.

الراقصة ملك القيسي ترد على فضيحة المقاطع الجنسية المنسوبة اليها ؟

وخرجت الراقصة ملك القيسي عن صمتها معبرة عن غضبها عبر سناب شات احد حسابتها الاجتماعية بعد اسبوعين لترد على المقاطع الجنسية التي نسبت لها وتم نشرها وتداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الراقصة ملك ان الكيل طفح وان اولاد الحرام حسب وصفها يقومون بارسال الرسائل لجميع معارفها واقاربها لنشر فيديو تشهيري بها، مؤكدة انهم يقومون بفضح فتاة لا يعرفونها ولا حتى هي تعرفها.

واشارت الى ان هؤلاء الاشخاص يقومون بارسال فيديو به فتاة تشبهها وينسبون الفيديو لها ويرسلونه لصديقاتها معارفها واقاربها، مؤكدة ان جمهورها راسلها بهذا الخصوص وانها واثقة من نفسها ولم ترتكب اي خطأ لتخاف منه.

وقالت في نهاية الفيديو ان الفتاة المتداول الفيديو بها والمنسوب لها لا تشبهها ابدا.

من هو زوج الفنانة ملاك القيسي ويكيبيديا

بعد البحث والتحري تبين أن الشابةالعراقية ملاك القيسى لا زالت عزباء ولم تتزوج بعد , حيث تؤكد بعض المصادر أن ملك القيسي ما زالت تعيش عازبة ولم تدخل القفص الذهبي بعد، وهي متزوجة وهو ما يؤكد تصريحات تلك المصادر.

كم عمر ملاك القيسي مواليدها ؟

لايوجد اي معلومات عن عمرها الحقيقي , حيث أن تاريخ ميلاد ملك القيسي معروف، ولا حتى عمرها الفعلي، لكن معظم المصادر المطلعة تؤكد أنها لا تزال في الثلاثينيات من عمرها، وهي الأخت الصغرى لشهد القيسي، عارضة الأزياء الشهيرة ولد في العاصمة بغداد ويقيم حاليا هناك.

حساب ملاك القيسي إنستغرام

كما ذكرنا ان ملاك القيسي ناشطةعلى كافة مواقع التواصل الاجتماعي ,حيث تمتلك ملك القيسي حسابًا رسميًا على منصة إنستجرام، تلاها أكثر من 215 ألف متابع، يشاركونها إطلالاتها الشبابية التي تقدم بها جمالها الطبيعي، وسط تفاعل كبير بين القيسي والجمهور بعد أن تبادلت التعليقات عليها المنشورات المباشرة “”.

من هي الفنانة مروة القيسي ويكيبيديا

مروة القيسي هي فنانة وممثلة عراقية الجنسية من مواليد آب 1989، تعيش في العاصمة العراقية بغداد، خريجة من أكاديمية الفنون الجميلة في العراق، لها العديد من الإنجازات في المسرح والفن، وشاركت في العديد من المسرحيات العراقية المقامة في كل من بغداد والبصرة وغيرها من المدن العراقية، تمتلك الكثير من المعجبين والمحبين على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد سماها البعض بتفاحة الفن العراقي، حيث انها تقوم بنشر الكثير من الفيديوهات المميزة على حساباتها الإجتماعية، وتقدم بعض الأراء الجريئة والمثيرة للجدل بشكل كبير، كما أنها تشارك ي مسلسل رمضاني هذا الموسم 2021 بإسم مسلسل المفتاح، وقد نشرت فيديو يبين كواليس المسلسل.

                     
السابق
من هي مروة القيسي ويكيبيديا السيرة الذاتية انستقرام؟
التالي
ما نوع المثلث الذي فيه زاويه قياسها ٩٨

اترك تعليقاً