سؤال وجواب

من هي مروة القيسي ويكيبيديا السيرة الذاتية انستقرام؟

من هي مروة القيسي ويكيبيديا السيرة الذاتية انستقرام؟ يسعدنا اليوم اننا سوف نفيد حضرتكم فلاجابة عللى السؤال الاتي “من هي مروة القيسي ويكيبيديا السيرة الذاتية انستقرام؟”حيث هناك كثير من البحث الذي برز على الفنانة مروة القيسي من قبل الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بالأخص عندما أثارت جدلاً كبيراً بأرائها على مواقع التواصل الإجتماعي مؤخراً، هذا الأمر الذي جعلنا نبحث أكثر عن من هي الفنانة مروة القيسي ويكيبيديا لنقدم لكم التفاصيل الكاملة حولها تابعونا.

المحتويات

من هي الفنانة مروة القيسي ويكيبيديا

الفنانة مروة القيسي عراقية الجنسية من مواليد آب 1989، تعيش في العاصمة العراقية بغداد، خريجة من أكاديمية الفنون الجميلة في العراق، لها العديد من الإنجازات في المسرح والفن، وشاركت في العديد من المسرحيات العراقية المقامة في كل من بغداد والبصرة وغيرها من المدن العراقية، تمتلك الكثير من المعجبين والمحبين على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد سماها البعض بتفاحة الفن العراقي، حيث انها تقوم بنشر الكثير من الفيديوهات المميزة على حساباتها الإجتماعية، وتقدم بعض الأراء الجريئة والمثيرة للجدل بشكل كبير، كما أنها تشارك ي مسلسل رمضاني هذا الموسم 2021 بإسم مسلسل المفتاح، وقد نشرت فيديو يبين كواليس المسلسل.

مكان السكن “مروة القيسي “

أظهرت الفنانة القيسي ، المتزوجة والمقيمة حاليًا في الكويت مع أسرتها ، بينما انفصل زوجها عنها مؤخرًا ، ذلك أثناء قيامها ببرنامج قناص مع جاسم ، وهو مليء بالعديد من الأسئلة الجريئة ويجيب عليها بثقة يا رجل ، مما أثار شرارة. جدل واسع جعلها مركزًا للكثير من توبيخ جمهور الفن ، يقول إنها متقلبة المزاج ، تؤكد خبر الانفصال ، وهي أم لطفلين ، مما يبعدهم عن عالم الفن والإعلام.

ما هو انستقرام الفنانة مروة القيسي؟

مرحبا بكم اعزائي المتابعين اليوم سوف نقدم لكم اجابة السؤال “من هي مروة القيسي ويكيبيديا السيرة الذاتية انستقرام؟” تمتلك الفنانة مروة القيسي العديد من المتابعين على حسابها الرسمي الأنستقرام، حيث وصل عدد المتابعين لها أكثر من 45 ألف متابع ومتابعة، يتفاعلون مع ما تقوم بنشره من وقت لآخر على حسابها الرسمي على الأنستقرام، حيث تشارك كثير من اللحظات الجميلة الخاصة بها على الأنستا.

من هو زوج مروة القيسي ؟

مروة القيسي التي تزوجت وأعلنت الانفصال ، هي الآن غير متزوجة وتعيش مع أسرتها، مما أثار الكثير من الجدل فإجاباتها الجريئة عرضتها للكثير من الانتقادات من قِبل جمهورها الفني، وقالت بأنها مزاجية وأيضاً أثبتت خبر انفصالها الذي اعتقد البعض أنه مجرد إشاعة، وهي أم لطفلين وفي خلال مقابلتها مع جاسم لم تتطرق أبداً للحديث عن التمثيل أو نشاطها الفني


                     
السابق
أفضل أنواع الأمينو لتضخيم العضلات
التالي
هل مروة القيسي اخت ملاك القيسي؟

اترك تعليقاً