منوعات

هل مشروع ليلى مثليين – موقع المرجع

جدول المحتويات

هل مشروع ليلى شاذ؟ اشتهرت الفرقة اللبنانية بإثارة الجدل في كثير من حفلاتها ، وتحدثها عن قضايا شائكة خارج الهموم العربية ، وميول هذه الفرقة ، وهي حقًا تدعم المثليين والمثليين ، ويتابع الموقع المرجعي معلومات مهمة عن مشروع ليلى. يجيبون على الاسئلة السابقة اضافة الى حسابهم الرسمي على انستجرام.

المحتويات

فرقة مشروع ليلى

مشروع ليلى هو اسم فرقة روك لبنانية. تم تشكيل فرقة ليلى من قبل مجموعة من الشباب الهواة في الجامعة الأمريكية في لبنان عام 2008. وانتهى التشكيل بخمسة أعضاء هم حامد سنو ، المغني الرئيسي ، عازف الكمان هيج بابازيان ، عازف الجيتار فراس أبو فجر ، وكارل جرجس درامز. عازف الباس هو ابراهيم بدر. قدمت فرقة ليلى أكثر من ثلاثة ألبومات بألوان موسيقى الروك البديلة. تغطي هذه الفرقة مواضيع مثيرة للجدل ، بما في ذلك الحب والسياسة.


انظر أيضا: هل أديداس تدعم المثليين؟

هل مشروع ليلى شاذ؟

نعم أعلن رئيس الفرقة “حميد سنو” رسميًا عن توجهه للمثليين ، وكانت الفرقة قد رفعت سابقًا علم المثليين دعمًا لقائدها في حفلهم الموسيقي بجمهورية مصر العربية. في التسوية الخامسة عام 2017 ، والتي أغضبت الجالية المصرية ، ومنعت الحكومة الأردنية هذه الفرقة من دخول بلادها في عام 2016 لنفس السبب ، وفي أكثر من لقاء ، أعلنت الفرقة بشكل غير مباشر ميولها للمثليين ، وأن إنها تدعم الحرية بجميع أشكالها.

لماذا سمي مشروع ليلى بهذا الاسم؟

حصل مشروع ليلى على هذا الاسم بسبب مشروع لجمع أموال لفتاة مريضة اسمها ليلى ، لكن يُعتقد أن الاسم غامض إلى حد ما لأن كلمة “ليلى” في اللهجة اللبنانية تعني الليل والليل ، وتغني الفرقة في الليل ، لأنها تعتبر نفسها مشروع ليلي بامتياز ، ولم تعد كذلك.

انظر أيضا: هل مرسيدس تدعم الشواذ؟

قصة مشروع ليلى

بدأت قصة مشروع ليلى عندما تقرر في عام 2008 تشكيل فرقة تابعة للجامعة الأمريكية في بيروت ، وفتح بعض الموسيقيين في الجامعة خيارًا للانضمام إلى هواة يبحثون عن أرض خصبة لمواهبهم. اعجاب محلي ، ثم امتد وغنى في “ساحة الموسيقى في لبنان” وقدم عدد من الحفلات الموسيقية في مناطق مختلفة. تقرر وقف مشروع ليلى في 2019. بسبب ميلهم إلى الإساءة إلى الدين ، فإنهم يتجاهلون العادات والتقاليد والعادات العربية.

مشروع ليلى انستغرام

لدى مشروع ليلى حساب على انستجرام ، تشارك فيه آخر المستجدات في عالم أغاني الروك العربية ، بالإضافة إلى مشاهد من أعمال الفرقة وآخر الأنشطة الفنية. من قبل بعض المتابعين بسبب ميولهم الغريبة ، يمكن الوصول إلى فرقة مشروع ليلى على إنستغرام لمشاهدة المزيد من حساباتهم بالضغط على الرابط “”.

انظر أيضا: هل هو شيء يدعم المثليين والشركات التي تدعم المثليين؟

هنا نصل إلى خاتمة هذا المقال عن: هل مشروع ليلى شاذ؟ شارك معلومات عن مشروع ليلى ونهوض هذه الفرقة ، بالإضافة إلى قصة مشروع ليلى وحسابهم الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

                     
السابق
الدوري الاسباني ريال مدريد يحدد سعر بيع أسينسيو بعد اهتمام ميلان
التالي
اسئلة اختبار مهارات حياتية واسرية ثاني متوسط الفصل الثالث ف3 1443

اترك تعليقاً