سؤال وجواب

وش معنى ستريك streak في السناب ويكيبيديا

ايش يعني ستريك STREAK

ستريك في برنامج سناب شات للتواصل الإجتماعي هي الايموجي او الابتسامات التي تظهر بجانب حساب السناب شات ، ومعنى سناب ستريك هو عداد يظهر بشكل ابتسامة أو ايموجي بجانب قائمة الاصدقاء في سناب شات الذين تتراسل معهم بالصور لأيام متتابعة ، في بداية الأمر يظهر ايموجي النار أو اللهب وفي حال الوصول إلى رقم 100 يوم سيظهر ايموجي الـ 100.

الجدير بالذكر أنه يحظى تطبيق سناب شات بقاعدة جماهيرية ضخمة من مختلف أنحاء العالم ، لأن التطبيق يوفر لجميع المستخدمين العديد من الخدمات منها إرسال الصور ومقاطع الفيديو إلى جميع جهات الاتصال على التطبيق ، ومن خلال التطبيق يمكنك نشر صور ومحتوى فيديو فريد من نوعه. التعديلات مجانية من خلال المرشحات التي يوفرها التطبيق.


فوائد ستريك streak في السناب

توفر خاصية ستريك العديد من المميزات الهامة وهي:
  • زيادة التواصل مع جميع الأشخاص المتواجدين على حسابك في سناب شات.
  • زيادة التواصل الاجتماعي مع جميع الأشخاص وخاصة الذي يتم التواصل معهم بفترات متباعدة.
  • يساعدك في الاطلاع على الصور والمقاطع الخاصة بالمقربين لك بشكل دائم.

“سلسلة سناب” (Snap Streak) عندما ترسل سناب في أيام متتالية إلى صديق ما ويستجيب ذلك الصديق بالرد بالمثل بإرساله سناب إليك. يجب على كلا الطرفين إرسال سناب للطرف الآخر كل 24 ساعة على الأقل ليتم احتساب “سلسلة سناب”. يتم إنشاء “سلسلة سناب” بعد ثلاثة أيام متتالية من اللقطات المرسلة بين كلا الطرفين يومياً، ولا يمكنك فقط استخدام الدردشات النصية وإنما عليك استخدام السناب (إرسال صور أو مقاطع فيديو).

                     
السابق
نوع من القردة صغير الجسم طويل الذنب وصلة ( وش حله )
التالي
المليار كم مليون يساوي ( بالأصفار ) ؟

اترك تعليقاً