منوعات

وصفة نايجل سلاتر للبوراتا مع البازلاء والفاصوليا العريضة | غذاء

في اللحظة التي تشرق فيها الشمس ، أفكر في الجبن اللبني – فيتا ، وجبن الموزاريلا ، والبوراتا – كنجوم غداء خفيف أو يمكن إضافتها إلى مائدة مع السلطات. الخبز المطاطي ، الذي يتم تحميصه أحيانًا ، وأحيانًا ممزق من الخبز ، يخرج إلى شرائح سميكة جيدة التهوية.

كيس واحد يكفي لحبوب عريضة تكفي 125 جرامًا (500 جرام جيدة للفاصوليا لكل كبسولة). ضعي قدرًا كبيرًا من الماء على الموقد حتى يغلي ، والملح قليلًا ، ثم أضيفي الفاصوليا واطهيه لمدة 5-6 دقائق حتى يصبح طريًا. أخرجي الفاصوليا بملعقة أو عنكبوت مطبخ ، وأعيدي الماء إلى الغليان وأضيفي 125 جرامًا من البازلاء المقشرة.


إذا كانت حبوبك صغيرة جدًا وصغيرة جدًا ، فيمكنك تركها كما هي. إذا كان على الجانب الأكبر ، فقد ترغب في إزالة الجزء الخارجي الباهت. صفي البازلاء في مصفاة وضعيها جانبًا مع الفاصوليا.

اسحب الأوراق من 15 جرام من الريحان وضعها في إبريق الخلاط الكهربائي. صب 150 مل من زيت الزيتون الخفيف ، 2 ملعقة كبيرة من الماء البارد ، نصف ملعقة صغيرة من السكر ورشة ملح ونضعهم في صلصة خضراء كثيفة. يقلب مع البازلاء والفول.

اكسري كرتين من البوراتا وضعي واحدة على لوح أو لوحين ضحلين. ضعي البازلاء والفاصوليا بالملعقة في البوراتا قبل التقديم مباشرة. يكفي 2

يمكن أن يختلف الوزن الذي تحصل عليه في نهاية المطاف من كيس الفاصوليا والبازلاء والبازلاء في كبسولاتها بشكل صادم. أسمح لما يصل إلى 500 جرام من الفول لحصاد 125 جرامًا من الفول ، لكن الكثير يعتمد على عمر الحبوب. في هذا الوقت من العام عندما تكون الكبسولات صغيرة وضيقة ، يمكنك القيام بعمل أفضل.

أحيانًا أضع سريرًا من شرائح الطماطم تحت بوراتا ، أو شريحة من العجين المخمر المحمص. سوف تمتص الطماطم أو الخبز اللذيذ بعض التوابل.

تابع نايجل على تويتر

كقارئ لمطبعة طعام The Guardian ، نود أن نسمع منك. شارك في الاستطلاع الخاص بنا للحصول على فرصة للفوز بمئزر وكأس عطلة ، أو حقيبة يد Guardian. †

                     
السابق
عيد الفطر المبارك , كل عام وانتم بخير 2022 , اجمل تهاني عن العيد الفطر المبارك
التالي
29 رمضان دعاء الفجر اليوم ، فجر هذا اليوم التاسع والعشرين من رمضان ، دعاء فحر 29 رمضان بالصور

اترك تعليقاً