سؤال وجواب

وصف البطل النقيب الطيار علي محسن وثم أبين أعماله التطوعية واتحدث عن مشاعري تجاهه بوصفه مواطناً ينتمي للجمهورية العربية السورية؟

وصف البطل النقيب الطيار علي محسن وثم أبين أعماله التطوعية واتحدث عن مشاعري تجاهه بوصفه مواطناً ينتمي للجمهورية العربية السورية؟ النقيب علي محسن علي مواليد 1987 من قرية باشنين مدينة مصياف ، اصابة قتالية واحدة ، خمس جروح ، مسدس في يده اليسرى، وشظايا بالصدر، واخرى بالفخذ، وطلق ناري بالراس، واخرها بتر الساق من فوق الركبة، لكن حبه للحياة، وتحديه الصعاب، لم يمنعه من حصوله على شهادة التعليم الثانوي، الفرع الادبي بمعدل عالي ليدخل بعدها كلية العلوم السياسية.

وصف البطل النقيب الطيار علي محسن وثم أبين أعماله التطوعية واتحدث عن مشاعري تجاهه بوصفه مواطناً ينتمي للجمهورية العربية السورية؟

الطيار المصاب الكابتن علي محسن علي نموذج لشخص ناجح وفعال لم تحد إصابته من طموحاته ونشاطاته ودوره في الدولة ، بل زادت من مساهمته في بناء المجتمع من خلال تأسيس العمل التطوعي. تساهم المؤسسات الحكومية والخاصة في التنمية المحلية ، حيث يصف نسخة من كتاب “العربية لغتي الأساسية السادسة” البطل النقيب علي محسن. تسببت الأحوال الجوية في تآكل الطريق من مدينة مصياف إلى دمشق في المحافظة.


اوصف البطل النقيب الطيار علي محسن وثم أبين أعماله التطوعية ؟

الآن ، يستعد الكابتن علي موسون لمسيرة أقوى نحو كتاب غينيس للأرقام القياسية من خلال حدث رياضي على مسافة أطول وفي وقت أقل. الجرحى ، بسبب إعاقة في الرأس ، وليس فقدان أحد الأطراف ، وجرحى الحرب قدموا عطاءات وما زالوا قادرين على العطاء ، وما زالوا على رأس الوظيفة ، لذا فإن استجابة العالم لهم هي: اقبلهم بشكل عفوي في كل نقطة من تجربتهم استقبال “الترحيب” واستقبلهم من كل جانب لمدة تسع ليالٍ.

 

                     
السابق
هل التين نبات زهري او لازهري؟
التالي
اصف البطل النقيب الطيار علي محسن ثم ابين اعماله التطوعية؟

اترك تعليقاً