تعليم

وفاة الفنان عبدالرحمن ابو زهرة متى توفي ؟

المحتويات

وفاة الفنان عبدالرحمن ابو زهرة

على مدار اليومين الماضيين وحتى اللحظة لازالت اخبار وفاة الفنان عبد الرحمن ابو زهرة تأخذ في الانتشار بشكل كبير وعلى نطاق واسع ، فقد ترددت في الساعات الماضية أخبار حول وفاة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، بعد صراع مع المرض، ولكن ما صحة هذه الأخبار المتداولة وكيف جاء آثرها على أسرة الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة؟

حقيقة وفاة عبد الرحمن أبو زهرة

نفى أحمد أبو زهرة نجل الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة الأخبار المتداولة حول وفاته، وقال في تصريح خاص لـ الطريق إن الفنان الكبير ما زالت حالته غير مستقرة ولا يوجد بها أي تحسن، إذ يعاني من فقدان الوعي منذ أكثر من ثلاث أيام.


وأضاف أحمد عبد الرحمن أبو زهرة، أن والده في المستشفى منذ أيام بسبب سقوطه في الحمام ما أدى إلى تعرضه لكسر في الحوض الأيمن وكذلك فقدانه للوعي وهذا جعل الأطباء يحتجزوه في غرفة العناية المركزة، وطلب نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة من جمهوره الدعاء الكثير له خلال الساعات الماضية.

حالة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة

وكان نجل الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، كشف كواليس نقل والده من أحد المستشفيات إلى مستشفى الجلاء العسكري، اليوم الإثنين، معربًا عن استيائه الكبير من عدم وعي البعض في كيفية التعامل مع سيارة الإسعاف بالطرق.

مرض عبدالرحمن أبو زهرة 

ونشر أحمد عبد الرحمن أبو زهرة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فيديو له أثناء نقل والده، وعلق عليه قائلًا: «رحلة في سيارة الإسعاف من الدقي إلى مصر الجديدة، في أكثر من ساعة.. مش عارف أقول إيه للناس اللي بتكسر على عربية الإسعاف، ومش بتفتح أي طريق.. ربنا يشفيك يا بابا».

يشار إلى أن عبد الرحمن أبو زهرة في شهر يونيو الماضي تعرض لأزمة صحية بعد إصابته بشرخ في الحوض، وتحديدًا ناحية أعلى رجله اليسرى حيث كانت تعرقله في السير، مما اضطر بسببها لإجراء عملية جراحية وهي زرع مُسمارين.

                     
السابق
الخلية هي الوحدة الاساسية في التركيب والوظيفة في المخلوقات الحية
التالي
يوفر الجهاز الهيكلي

اترك تعليقاً