سؤال وجواب

وفاة والدة حسن الصبحان وش سبب وفاتها ؟

  • تتقدم اسرة فيرا بأحر التعازي ل “للإعلامي السعودي الرياضي حسن الصباح” بوفاة “والدته” العزيزة  اللهم أبدلها دارا خيرا من دارها وأهلا خيرا من أهلها وأدخلها الفردوس الاعلى من الجنة ولا حول ولا قوة الا بالله لله ما اخذ ولله ما اعطي عظم الله اجركم واحسن الله عزاكم وغفر الله لميتكم وربط الله على قلوبكم.

المحتويات

وفاة والدة حسن الصباح

وقد انتقلت الى رحمة الله تعالى والدة الاعلامي السعودي الرياضي حسن الصبحان الشهير باسم “ملك التوقعات” وذلك لاصابته في توقعات نتائج الكثير من المباريات.

وقال حسن الصبحان في تغريدة له عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” : “انتقلت الى رحمه الله والدتي …ياوجع قلبي وجعاه …. الحمدلله ع قضاءه وقدره .. اللهم للاعتراض … دعواتكم لها بالرحمه“.


سبب وفاة والدة حسن الصباح

وتناقل رواد موقع تويتر الخبر تحت هشتاق “وفاة والدة حسن الصبحان” داعين لوالدته المغفور لها باذن الله بالرحمة والمغفرة، وله بالصبر والسلوان.

كما تفاعل عدد من المشاهير في مجال الرياضة والاعلام مع الخبر ناعين الفقيدة والدة الصبحان ومقدمين له التعازي الحارة، حيث غد حارس المنتخب السعودي ونادي الهلال سابقا حسن الدعيع في تغريدة له على الخبر “عظم الله أجركم وأحسن الله عزاكم اخوي حسن الله يرحمها ويغفرلها ويسكنها فسيح جناته“.

كما تقدم اياد الحمود الباحث والقارئ السعودي الشهير بالتعازي للصبحان في تغريدة له قال فيها “إنا لله وإنا إليه راجعون، الله يغفر لها ويرحمها ويصبركم.. “.

وتقدم سلطان اللحياني كابتن نادي الوحدة سابقاً بتعزية للصبحان قائلا “خالص العزاء والمواساة لك يابو منصور وللأسرة الكريمة عظّم ربي لكم الأجر ورحم الله والدتكم وغفر لها وأسكنها فسيح جناته وألهمكم وذويها الصبر والسلوان .. انا لله وانا اليه راجعون ”

وعزى عبدالعزيز المريسل الاعلامي حسن الصبحان بوفاة والدته بالقول : “عظم الله أجرك حبيبي حسن والله يرحمها ويغفر لها اللهم اجعل الملائكة تقول عن روحها يوم تصعد للسماء ماهذه الروح الطيبة اللهم وسع مدخلها وثبتها عند السؤال واجعل قبرها روضة من رياض الجنان اللهم اجعلها ممن يقول حين ترى مقعدها من الجنة يا رب أقم الساعة اللهم ادخلها الفردوس الاعلى”

عبارات تعزية بوفاة

  •  عظم الله أجركم وغفر لمتوفاكم ونطلب من الله أن يسامحه ويتجاوز عن سيئاته ويبدلها حسنات ويتغمده برحمته الواسعة.
  • ببالغ الحزن والأسى أشاطركم أحزانكم على فقيدكم وأدعوا الله أن يربط على قلوبكم ويلهمكم الصبر والسلوان.
  • اللهم عامله بما أنت أهله، أنت أهل الفضل وأهل المغفرة ولا تعامله بما هو أهله.
  • بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله اتقدم إليكم بقديم واجب العزاء في متوفاكم، اسأل الله أن يسكنه جنات الفردوس مع الأنبياء والشهداء والصديقين.
  • عظم الله اجرك بوفاة غاليك انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه ويغفر له.
  • لله ما أخذ ولله ما أعطى فكل شيء عنده بأجلٍ مسمى، اصبروا لعل الله ينزل على قلوبكم السكينة والثبات، ويتغمد فقيدكم برحمته، ويجعل قبره روضةً من رياض الجنة.

كلمات تعزية بوفاة شخص عزيز

  • ذهب بلا وداع يليق بذلك اللقاء رحل بثيابه تاركا العيون البواكي ألا يارب اجعل بدار القرار لقائنا نتذاكر بها تلك الأيام الخوالي عظم الله اجركم وأحسن الله عزاكم وغفر الله لميتكم واسكنه فسيح جناته يارب.
  • رحم الله أناس فرحت بهم الدنيا حين زينوها، واستقبلتهم الأرض بالبشرى من الرحمن، نسأل الله أن يجعل قبره نزلاً فسيحًا من الجنة يسكنها إلى حين الموعد الأكبر.
  • اللهم أحسن مثواه وعامله بمعاملة بما أنت أهله، معاملة أهل الفضل والمغفرة، واحشره في زمرة المؤمنين الموحدين بالله الواحد الأحد في جنات النعيم.
  • البقاء والدوام لله، أوصيكم بالصبر والاحتساب والدعاء للمتوفى نسأل الله أن يجعل قبره روضةً من رياض الجنة.
  • عظم الله اجرك يا “الاسم” وأجرنا جميعا بوفاة “الاسم” صاحب الايادي البيضاء والفزعة والمواقف الطيبة والقلب النظيف رحمه الله تغشاه.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مؤمنة ومطمئنة وراضية بقضاء الله وقدره انتقل “الاسم” إلى رحمة الله اللهم ارحمه واغفر له وأجمعنا به في فسيح جناتك ووالدي والمسلمين يارب.
                     
السابق
رابط slX نتيجة الثانوية الازهرية بوابة الأزهر الالكترونية 2021 بالاسم + رقم الجلوس
التالي
لماذا القاضي لا يرد السلام على المتهم … وش السبب ؟

اترك تعليقاً