منوعات

وقت صلاة عيد الاضحى 2022 في العلا الساعة كم

جدول المحتويات

وقت صلاة عيد الأضحى 2022 في العلا هو الوقت † سؤال طرحه أهل محافظة العلا بالمملكة العربية السعودية قبل عيد الأضحى المبارك. تختلف أوقات الصلاة في المدن السعودية حسب شروق الشمس في كل محافظة. ومن خلال موقع المرجع ، سنتعرف في السطور التالية على موعد صلاة عيد الأضحى في العلا ، وكذلك مواقع صلاة عيد الأضحى 2022 في العلا.

موعد صلاة عيد الأضحى 2022 في العلا

لم يتم الإعلان عن موعد صلاة عيد الأضحى 2022 في محافظة العلاإلا أن محافظة العلا تتبع المدينة المنورة من الناحية الإدارية ، ويكون وقت صلاة عيد الأضحى في المدينة المنورة سوف تتحسن الامور 06:05 صباحًابشكل عام ، تؤدى صلاة عيد الأضحى في مدينة العلا بعد خمسة عشر دقيقة من طلوع الشمس في عيد الأضحى ، وكذلك في جميع محافظات المملكة العربية السعودية.


انظر أيضا: عيد الأضحى مبروك الأب

دور عبادة عيد الأضحى 2022 بالعلا

مدينة العلا السعودية تابعة لمنطقة المدينة المنورة ، حيث أعلنت وزارة الشؤون الإسلامية بالمدينة المنورة عن الانتهاء من تجهيز المساجد والمصليات التي ستؤدى فيها صلاة عيد الأضحى عام 2022 م. وكان الدعاة فيها ، ولكن المسلمين في العلا كانوا يؤدون صلاة العيد في جميع المساجد والمصليات الكبيرة في المدينة مثل جامع الأزهم.

انظر أيضا: ثيمات العيد جاهزة للطباعة pdf

يتم تحديد وقت صلاة عيد الأضحى 2022 في العلا هو الوقت بناء على تاريخ شروق الشمس يوم العيد. حددت الجهات المسؤولة في المدينة مواقيت الصلاة بعد شروق الشمس من 15 دقيقة إلى 20 دقيقة ، على أن يتم أداء الصلاة في المساجد والأماكن المخصصة.

                     
السابق
شركة Safran تعلن عن كونكور جديد للشباب بشراكة مع المعهد المتخصص لمهن معدات الطائرات ISMALA – وجهني
التالي
نتائج الثالثة اعدادي 2022 بالمغرب Massarservice – وجهني

اترك تعليقاً