منوعات

يحلل الجسم الطعام في

حلول الأسئلة التربوية للمناهج السعودية في متناول يديك بسهولة ويسر ومن خلال الإنترنت يمكن الحصول على إجابات للأسئلة في الصف الرابع الابتدائي في المملكة العربية السعودية هذا السؤال: الجسم يحلل الطعام … املأ المساحات الفارغة بالكلمة الصحيحة. ستجد الإجابة النموذجية في القسم التالي. أكمل قراءة هذا الموضوع.

المحتويات

يحلل الجسم الطعام في

الجواب الصحيح هو (الجهاز الهضمي).


كيف يتم هضم الطعام؟

تأكل الحيوانات الطعام من أجل الطاقة. بدون هضم الطعام ، لا تستطيع خلايا الجسم الحصول على الطاقة. يساعد الجهاز الهضمي في تكسير وتكسير الطعام.

بعض اللافقاريات ليس لديها جهاز هضمي بسيط.

الزواحف والبرمائيات لها أجهزة هضمية معقدة.

تمتلك جميع الثدييات أجهزة هضمية متشابهة ، حيث تحتوي على المعدة التي تمزج الطعام ، وتقوم العصارات الهضمية بتكسير الطعام ، وبعد ذلك يذهب الطعام إلى الأمعاء الدقيقة حيث يتفكك إلى مواد أصغر يمكن نقلها بسهولة من خلال الدم إلى جميع أجزاء الجسم.

الهضم

جهاز يحلل الغذاء للحصول على الطاقة.

تم الانتهاء من هذا المقال الذي تعرفنا فيه على إجابة سؤال الصف الرابع الابتدائي في المملكة العربية السعودية حيث كان يقول سؤالنا في هذا المقال: يحلل الجسم الطعام في… كانت الإجابة الصحيحة هي (( الجهاز الهضمي )) موقع اعرفها صح هو الموقع الإلكتروني المخصص لنشر الخدمات الإلكترونية وحل أسئلة المناهج الدراسية في المملكة العربية السعودية، وتقديم المعلومات، أرجو أن تكون كافة هذه المعلومات التي يقدمها موقعها الإلكتروني مفيدة للجميع.

يحلل الجسم الطعام في

الجواب الصحيح هو (الجهاز الهضمي).

                     
السابق
وضح عدد الزوايا الحاده في المربع
التالي
10 نصائح لرحلة اقتصادية.. لمحبي السفر الى دول الخليج

اترك تعليقاً