اخبار حصرية

يشكل الماء النسبة الأغلب من مساحة الكرة الأرضية

المحتويات

يشكل الماء النسبة الأغلب من مساحة الكرة الأرضية

مرحبًا بكم في موسوعة فيرال النموذجية، حيث نعمل في منصة فيرال على تكثيف جهودنا في تقديم حلول أسئلة الطلاب التعليمية في مختلف مراحل التعليم ومختلف المواد التعليمية ، ومن بين الأسئلة التي اخترناها لكم نهتم الآن بحل سؤال : يشكل الماء النسبة الأغلب من مساحة الكرة الأرضية ، وتشكل المياه معظم الأرض ، ومن المعروف أن الله تعالى خلق الأرض وجعلها مناسبة للحياة الأخرى ، مما يدل على أنها من كواكب المجموعة الشمسية وجميع الكواكب. يتم إنشاء عناصر الحياة عليها لجعلها مناسبة. يعتبر الماء من أهم العناصر الحيوية ، فهو مُرمّز لأي كائن حي على سطح الأرض ، فهو مادة ليس لها طعم أو رائحة أو لون ، فهي موجودة في الأجسام الموجودة على سطح الأرض. مادة شفافة.

يشكل الماء النسبة الأغلب من مساحة الكرة الأرضية

كما نعلم جميعًا، فإن الله القدير هو الذي خلق الأرض وجعلها صالحة للحياة الأخرى، مما يعبر عن أنها أحد كواكب المجموعة الشمسية وخلقت عليها جميع عناصر الحياة لجعلها مناسبة، يعد الماء من أهم وأهم العناصر التي لا يمكن لأي كائن حي على وجه الأرض ترميزها.


يشكل الماء النسبة الأغلب من مساحة الكرة الأرضية 

الماء مادة بلا طعم ورائحة ولون ، وهو مادة شفافة توجد في الجسم على سطح الأرض ، باستثناء الماء مثل المحيطات والأنهار والمستنقعات والشلالات ، وتشكل الأرض النسبة الأكبر ، كما أنها يحتوي على عنصر مائي ومجموعة من المركبات.

الجواب: تشكل نسبة 71%

 

                     
السابق
افضل ما قاله الشعراء عن المملكة العربية السعودية 2022
التالي
تكون نظام بيئي بعد التعاقب الأولي أسرع من تكونه بعد التعاقب الثانوي

اترك تعليقاً