منوعات

يكمل الطلبة الفراغات الاتية بالكلمات المناسبة الاتصال الآخر ذكائه معرفته الانعزال

وقد ورد في القرآن الكريم الحوار بين الله تعالى والملائكة عندما خلق الله تعالى آدم وأمرهم بالسجود أمامه إكراماً لا السجود. قال الله تعالى: ونقدسكم. قال: “أعرف ما لا تعرفينه”. وقوله تعالى: “وقد سمع الله كلام المرأة التي تنازعك على زوجها وتشكو الله ، والله يسمع حوارك. والله سميع وبصر”. ومن طبيعة ثقافتها وجوهر حضارتها ، وفي هذا المقال سنعرض لكم الإجابة الصحيحة على سؤال. يملأ الطلاب الفراغات التالية بالكلمات الصحيحة: الحور هو خدمة مهمة للبشر لتكبير الأشياء ، لفهم والوصول إلى رأي الآخرين. مقرر الدراسات الاجتماعية الفصل الأول للفصل الأول تقويم الدرس الأول من الشطر الرابع.

يملأ الطلاب الفراغات التالية بالكلمات الصحيحة

الإجابة الصحيحة على سؤال: يملأ الطلاب الفراغات بالكلمات الصحيحة: [ الاتصال ـ الآخر ـ ذكائه ـ معرفته ـ الانعزال ]
يوفر Poplar خدمة مهمة للأشخاص من أجل تكبير يعرفه الأشياء ، وفهم الرأي الأخرىوالوصول نهاية لهذه الغاية مع الآخرين .


حوار في القرآن الكريم

حوار الله تعالى مع ملائكته:

وعندما قال ربك للملائكة ، سأقوم بتعيين نائب على الأرض. فقالوا: هل تضع فيه واحدًا يفسد ويسفك الدماء ونحن نمجد حمدك ونقدسك؟ قال: إني أعلم ما لا تعلم. (30) وعلم آدم جميع الأسماء. قالوا: سبحانك ما علمنا إلا ما علمتنا إياه أنك العليم الحكيم (32) قال: يا آدم أخبرهم بأسمائهم. [ ۳۰-۳۳ ]

في الختام نكون قد توصلنا إلى الإجابة عن سؤال { يكمل الطلبة الفراغات الاتية بالكلمات المناسبة :
[ الاتصال ـ الآخر ـ ذكائه ـ معرفته ـ الانعزال ]
يقدم الحور خدمة مهمة للانسان لزيادة معرفته بالاشياء ، وفهم الرأي الآخر، وتحقيق الاتصال بالاخرين } ، وكذلك وضحنا الحوار في القرآن الكريم ، وبهذا نكتفي في مقال اليوم ، طلبة وطني المملكة العربية السعودية ، على أمل أن نلتقي مجدداً في أسئلة آخرى على موقع « اعرفها صح ».

يملأ الطلاب الفراغات التالية بالكلمات الصحيحة. الاتصال الآخر ذكاءه معرفته العزلة

الإجابة الصحيحة على السؤال: يملأ الطلاب الفراغات التالية بالكلمات الصحيحة: [ الاتصال ـ الآخر ـ ذكائه ـ معرفته ـ الانعزال ]يقدم Poplar الناس خدمة مهمة لزيادة معرفتهم وفهم رأي الآخرين والتواصل مع الآخرين.

                     
السابق
شرح سورة الكهف من الاية 32 الى 44 للصف العاشر؟
التالي
شرح و تحليل قصيدة حكم شعرية في مادة اللغة العربية للصف التاسع من الفصل الدراسي الاول؟

اترك تعليقاً