اخبار حصرية

يمه جيت انشدك عن سجة الليل من ضيقتي ضاقت فجوج وسيعه

المحتويات

حل لغز جيت انشدك عن سجة الليل

يسرنا فريق عمل منصة فيرال ان نتقدم لكم بحل لغز “لغز انشدك عن بنتٍ لها سبعة إخوان بالفعل فاقت فعلهم كلبوهم؟”وهو إحدى الألغاز الصعبة، والتي تحتاج إلى تفكير وتحليل عميق للوصول إلى الحل الصحيح، حيث يعتبر هذا اللغز ضمن الغاز كلمة السر، اللعبة الشهيرة التي تشتهر بين مستخدمي الإنترنت في الوطن العربي، بالإضافة إلى ألعاب الذكاء الأخرى والألغاز التي توجه للعباقرة وللأذكياء فقط، والتي يمكنكم التعرف عليها وعلى الحلول الخاصة بها، من أجل تبادلها مع الأصدقاء.

حل لغز جيت انشدك عن سجة الليل

من ضيقتي ضاقت فجوج الوسيعه

دمعًا تحدر على وجهي هماليل

حملاً حملته فوق ما لا استطيعه

ما عاد لي قوه ولا عاد لي حيل

من يشتري حظي ليا جيت ابيعهه ؟

صبراً شلته على متون صبري شيل

طاحت حصونه عقب ماهي منيعه

هذا اللغز اذا لاحظت فإنه من الألغاز الشعرية و هي واحدة من تلك الألغاز التي يقبلها الكثيرون لأن الشعر له تأثير جميل وفريد ​​على كل أذن عربية تقريبًا ، و نحن هنا نعمل على تزويدك بكل ما يناسب اهتماماتك ومن بين هذه الاهتمامات التي وجدناها لديكم قراءنا الأعزاء الاهتمام بحل الألغاز الشهرية ، وفيما يلي اليكم حلاً لهذا اللغز .


إجابة لغز يمه جيت انشدك عن سجة الليل من ضيقتي ضاقت فجوج الوسيعه دمعًا تحدر على وجهي هماليل حملاً حملته فوق ما لا استطيعه ما عاد لي قوه ولا عاد لي حيل من يشتري حظي ليا جيت ابيعهه ؟ صبراً شلته على متون صبري شيل طاحت حصونه عقب ماهي منيعه.

إجابة لغز جيت انشدك عن سجة الليل هي الصبغة السوداء.

الإجابة الصحيحة هي :

الصبغة السوداء.

                     
السابق
من هو شيخ قبيلة قحطان الحالي ويكيبيديا
التالي
507 رمز اي قبيلة ؟

اترك تعليقاً