سؤال وجواب

من هو عبد الله المديفر ويكيبيديا

من هو عبد الله المديفر ويكيبيديا : سيكون هذا المقال تعريفي بالإعلامي السعودي عبد الله المديفر الذي بات من أهم رجال الإعلام في المملكة العربية السعودية ، وهو مقدم برامج مشهور وإعلامي سعودي الجنسية وكاتب سابق يعمل في الإنتاج والاستشارات الإعلامية والحوارات التلفزيونية .

المحتويات

كم عمر عبدالله المديفر ويكيبيديا عمره

عمر عبدالله من (مواليد 1982) ويبلغ من العمر 39 عام .


من هو عبدالله المديفر ويكيبيديا

مقدم برامج وإعلامي سعودي وكاتب سابق يعمل في الإنتاج والاستشارات الإعلامية والحوارات التلفزيونية ، يقدم حالياً برامج على قناة روتانا خليجية، وسابقاً كان يقدم برنامجاً على قناة إم بي سي، وكاتب في جريدة اليوم السعودية.

بدأ أول ظهور إعلامي له في فيلم درامي اليتيم عماد الذي قدمته تسجيلات أحد آنذاك الذي قد عمل فيها بقسم إدارة الإنتاج ثم التسويق قبل أن ينتقل منها عام 2004 ، وبرز عبد الله المديفر في الحوارات المباشرة مع الشخصيات ذات التأثير في الرأي العام السعودي والخليجي في برامج متعددة منها:

نبض الكلام على شاشة إم بي سي في رمضان 2011
في الصميم في رمضان على قناتي الرسالة وروتانا خليجية
لقاء الجمعة كل جمعة على قناتي الرسالة وروتانا خليجية
في الصورة على شاشة روتانا خليجية 2019/2018
الليوان على شاشة روتانا خليجية في رمضان 2019

تلقى عبدالله المديفر انتقادات كثيرة من الوسط السعودي وخصوصاً الباحث حسن فرحان المالكي حيث وصفه بغير الموضوعية وقلة المهنية والمذهبية وانتزاع الآراء المؤيدة للفيرال السلفية عن الصحابة انتزاعاً من ضيوفه خصوصاً في لقائه مع د. عدنان إبراهيم ومع مفتي عمان أحمد بن حمد بن سليمان الخليلي ولكن المالكي عزا بعضاً من ذلك إلى الضغوطات المفروضة على الإعلامين من السلطات السعودية وخصوصاً وزارة الإعلام وإلى السلطة الدينية السلفية في المملكة العربية السعودية. كما انتقد المديفر بملامسة الخطوط الحمراء والجرأة في طرح القضايا الحساسة في السعودية.

إيقاف برنامج عبدالله المديفر في الصميم

تم إيقاف البرنامج عام 2013 لفترة محدودة ثم عاد المديفر للظهور مرة أخرى وفي عام 2015 تم إيقاف البرنامج للمرة الثانية.

 

                     
السابق
لماذا يعد النمل المقاتل نمل أعمى تقريبًا
التالي
اين يعيش النمل المقاتل في المناطق

اترك تعليقاً