سؤال وجواب

أي مما يلي لا يعد من العوامل الحيوية ( عطوني الحل )

مما يلي لا يعد من العوامل الحيوية ؟ للاجابة على السؤال المذكور في أسئلة اختيار من متعدد ، علينا أن نتعرف على مفهوم العوامل الحيوية ، وهي عبارة عن بكتيريا أو فيروس أو أوالي أو تطفل أو فطر يمكن استخدامه بهدف أن يكون سلاحًا بيولوجيًا في الإرهاب الحيوي أو سلاح حيوي (BW). إضافة إلى أنه تم تضمين أيضًا هذه العوامل و/أو تكاثر الممراض والتوكسين الحيوي ضمن العوامل الحيوية. تم وصف أكثر من 1200 نوع مختلف من العوامل الحيوية محتملة الاستخدام في الإرهاب الحيوي ودراسته حتى الآن.

أي مما يلي لا يعد من العوامل الحيوية

أي مما يلي لا يعد من العوامل الحيوية؟ اختار الاجابة الصحيحة فيما يأتي:


أ- البعوضة.

ب- شجرة الصنوبر.

ج- أشعة الشمس.

د- الفطر.

الاجابة هي : اشعة الشمس. حيث تخضع العوامل الحيوية لخاصية التفاعل داخل الحياة البيئية، وفق العديد من المكونات الغدائية، التي تستفيد منها مختلف الكائنات الحية، من هنا نستنتج بأن النباتات تشكل نظام غدائي أساسي للإنسان والحيوان والنبات.

طريقة سهلة لاجتياز اختيار أفضل إجابة في سؤال اختيار من متعدد :

غالباً ما يعاني بعض الطلاب من صعوبة في حل أسئلة اختيار من متعدد خاصة أن هناك أكثر من اجابة لسؤال واحد فلا تقلقوا أعزائنا الطلبة ، كما عودناكم بتقديم المساعدة دائماً واليوم نقدم لكم خطوات سهلة لحل أي سؤال على نمط أسئلة اختيار من متعدد اقرأها وطبقها فهناك 5 أمور يجب عليك القيام بها لاختيار أفضل إجابة لأسئلة الاختيار من متعدد.

فكر في هذه الأمور الخمسة مثل الخطو 5 خطوات:

  • خطوة 1 – أقرأ الأرشادات
  • خطوة 2 – أقرأ السؤال
  • خطوة 3 – أقرأ النص
  • خطوة 4 – أقرأ خيارات الإجابة
  • خطوة 5 – اختر أفضل إجابة
                     
السابق
اي مما يلي يعد مثالا على الموارد غير المتجددة ( نزلنا الاجابة )
التالي
نقطة 1 للحل : عند تقريب قطبين مغناطيسيين شماليين أحدهما إلى الآخر

اترك تعليقاً