سؤال وجواب

الاستعلام عن نتائج الامن العام

المحتويات

نتائج قبول الأمن العام 1442 أبشر للتوظيف “القبول المبدئي رجال” رابط وظيفة جندي

نتائج الأمن العام 1442، شَهدت الدقائق القليلة السابقة خروج الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية بتصريح جديد لها أفادت خلاله اعلان نتائج الأمن العام 1442 وفتح رابط الاستعلام عن اسماء المقبولين المرشحين في الأمن العام 1442 (القبول المبدئي) للمدرية العامة للأمن العام علي رتبة جندي رجال، كما قامت الإدارة أيضًا بأنه يُمكن لجميع الطلاب المقبولين إمكانية الاستعلام عن نتئجة قبول الأمن العام 1442 ومعرفة متطلبات إجراءات القبول عبر بوابة أبشر التوظيف والتي سنُرفقها لكم في هذا المقال بمشيئة الله تعالي.

إعلان نتائج قبول الأمن العام 1442

تَقدمت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية اليوم الأربعاء 28 ابريل 2021 ميلاديًا، الموافق 16 رمضان 1442 هجريًا، بالإعلان عن نتائج “اسماء” المقبولين في الأمن العام علي رتبة جندي للعام 1442/2021 ودعوة كافة الطلاب المقبولين بشكل مبدئي للتأكد من أسماؤهم والتقييد بالتعليمات لإحضار الأوراق والمستندات الثبوتية المطلوبة منهم في الموعد المحدد للمقابلة الشخصية


المستندات المطلوبة للمقبولين مبدئياً في الامن العام

يلزم الحضور للمقبولين بالزي الرياضي لموقع المقابلة
يلزم إحضار نموذج موعد المراجعة الذي تم طباعته من بوابة أبشر التوظيف.
يلزم تصوير عدد صورة واحدة من بطاقة الهوية الوطنية، مع إحضار الأصل علي أن تكون سارية المفعول.
لابد من إحضار صورة مُصدقة من المؤهل الدراسي.
لابد من إحضار عدد (2) صورة من الشهادات أو المؤهلات العلمية الإضافية مع السجل الأكاديمي للمؤهل في حال تم تقديمها بمنصة أبشر التوظيف.
يجب أن تكون صور الشهادات والمؤهلات العلمية الإضافية الموضحه أعلاه أن تكون مُصدقه من الجهة التعليمية التي قام بإصدارها أما فيما يخص الوثائق الصادرة من خارج أراضي البلاد السعودية فيتم تصديقها من الجهات المختصة بذلك في وزارة التعليم السعودية.
يلزم إحضار عدد صورة واحدة من نتيجة إختبار القدرات العامة (قياس) التي تم إدخالها في منصة أبشر التوظيف أثناء التقديم علي الوظائف.
يلزم إحضار عدد صورة واحدة من سجل الأسرة لوالد المتقدم، والذي يكون شاملًا لأسم والدة المتقدم (إحضار إثبات الأمر في حالة عد إضافتها في سجل الأسرة للوالد طباعة “برنت” من الأحوال).
يلزم إحضار عدد صورة واحدة من سجل الأسرة للمتقدم في حال كان متزوجًا، مع إحضار أصل السجل.
يلزم إحضار عدد (6) صور شخصية شمسية ملونة خلفية بيضاء حديثة، بمقاس 4 * 6 ، علي أن يكون المتقدم فيها مكشوف الرأس مع كتابة الاسم ورقم الطلب خلف الصور.
حلاقة شعر الرأس علي رقم (3).
إحضار ملف يتم وضع كافة المتطلبات السابقة في داخله.

ملاحظات هامة للمقبولين في نتائج الأمن العام 1442

لابد وأن يلزم المقبولين في نتائج وظائف الأمن العام بالإجراءات الإحترازية الوقائية (ارتداء الكمامة)، والحفاظ علي التباعد الإجتماعي وكافة الإجراءات الطبية والتعليمات المتعلقة بفيروس كورونا كوفيد-19 المستجد.
علي المقبولين مبدئيًا ضرورة الإلتزام بتحميل وتفعيل تطبيق توكلنا والتأكد من الحالة الصحية للطالب المقبول أثناء دخول مقر إستكمال إجراءات القبول والتسجيل.
الإلتزام بالحضور في المواعيد المحددة باليوم والتاريخ.
تجدر الإشارة بأن قبول المتقدم بشكل مبدئي لا يعني قبوله نهائيًا، إذ سيتم إستبعاد جميع من يوجد لديه اي اختلافات في بيانات التسجيل وفقًا للشروط المعتمدة.
في عدم إحضار المستندات المطلوبة كاملة في اليو والتاريخ والوقت المحدد أو عدم الإلتزام بالتعليمات الموضحه أعلام سوف تعتذر لجنة القبول عن إستكمال إجراءات القبول له.

رابط استعلام نتائج قبول الأمن العام 1442 عبر أبشر توظيف

وفي إطار التسهيل علي مُتابعينا وزورنا الكرام نواليكم بنشر رابط الدخول والاستعلام عن نتائج اسماء قبول الأمن العام 1442، وذلك عبر الولوج إلي صفحة استعلام أبشر توظيف عن نتائج القبول لجميع الوظائف والدورات العسكرية التي سبق وتم التقديم عليها.

 

رابط استعلام نتائج “اسماء” الأمن العام 1442 ومعرفة أسماء المقبولين مبدئيًا في الأمن العام 1442 (( اضغط هنا ))

                     
السابق
كيف اعرف اني ناجح او راسب في نظام نور
التالي
استخرج حيوانات من كلمة قرنبيط ؟

اترك تعليقاً