سؤال وجواب

من هي مفيدة شيحة ويكيبيديا وكم عمرها وعمر ابنتها ؟

مفيدة شيحة هي اعلامية مصرية، ولدت في 6 سبتمبر 1971. شاركت في تقديم عدد من البرامج التليفزيونية، وتخصصت في برامج المنوعات، منها: سكوت حنغني، دقيقة مفيدة، الستات مايعرفوش يكدبوا، الشيف ومفيدة في قناة cbc.

المحتويات

كم عمر مفيدة شيحة ؟

الميلاد 6 سبتمبر 1971 (50 سنة)


مفيدة شيحة الإعلامية المصرية فاجئت الجمهور مسء أمس الأحد باحتفالها بخطوبة ابنتها منة على شاب يدعى عبد الرحمن، وذلك بحضور مجموعة من المقربين من العروسين وأسرة كل منهما.

خطوبة بنت مفيدة شيحة

مفيدة شيحة شاركت متابعيها على موقع انستجرام وفيسبوك، بعدة صور من حفل خطوبة ابنتها منة، وخطيبها، وظهرت مفيدة في الصور وهي تحتضن كل منهما، وعبرت عن سعادتها الشديدة بابنتها، وعلقت على الصور قائلة: “إمبارح أنا كنت أم العروسة”.

وكان من بين حضور حفل خطوبة ابنة مفيدة شيحة، الإعلامية سهير جودة والفنانة منى عبد الغني، اللتان يشاركان مفيدة تقديم برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” الذي يهتم بالشؤون الاجتماعية ومشاكل الأسرة والمرأة.

النجوم يقدمون التهاني لمفيدة شيحة

مفيدة شيحة تلقت التهاني من قبل عدد كبير من متابعيها وأصدقائها الذين تمنوا لابنتها حياة سعيدة مع خطيبها، ومن بين المشاهير الذين هنأوها بخطوبة ابنتها كان الإعلامي شريف مدكور الذي علق لها على فيسبوك وقال: “ألف ألف مبروك”، فيما هنأتها كذلك الإعلامية رولا خرسا ولمياء فهمي عبد الحميد والفنانة هاجر الشرنوبي والفنان مينا عطا ورنا سماحة وغيرهم.

وكانت مفيدة شيحة قد حرصت من قبل على مشاركة الجمهور على انستجرام بصور طريفة لها مع ابنتها منة تزامنًا مع يوم الأم 2021، حيث ظهرت في جلسة تصوير مميزة مع ابنتها وظهرت وهي تحتضنها وأكدت أنها بمثابة ظهر ودعم لها، كما علقت بطرافة وقتها: “والنبي حد هنا يقترح على منة هدية تجبيها لي، أحسن شكلها كده جاية تتصور بس”.

                     
السابق
أسماء النساء في واقعة الطف و المرأة التي استشهدت في واقعة كربلاء ؟
التالي
من هو زوج امينة صحراوي الصحفية الجزائرية ويكيبيديا وكم عمرها ؟

اترك تعليقاً