منوعات

أمير توفيق ويكيبيديا

من هو أمير توفيق مدير تعاقدات الأهلي الجديد..

من حارس مرمى للتسويق “رايح جاي”

قرر محمود الخطيب رئيس مجلس دارة النادي الأهلي تعيين أمير توفيق مديرًا للتعاقدات داخل القلعة الحمراء في إطار إعادة هيكلة قطاع الكرة.

واستقر رئيس النادي على تعيين امير توفيق بدلًا من محمد فضل مع توجيه الشكر لهيثم عرابي وحسام غالي واستمرار عدلي القيعي في منصب مستشار لجنة التعاقدات.


ولعب امير توفيق صاحب الـ 33 عامًا حارساً للمرمى خلال مسيرته في الملاعب المصرية وارتدى قميص النادي الأهلي في فترة من الفترات قبل ان يعتزل كرة القدم في عام 2014 بقميص وادي دجلة.

وبعد اعتزاله كرة القدم عمل امير توفيق في لجنة التسويق بالنادي الأهلي قبل ان يرحل لشركة صلة السعودية في عام 2015 في إطار عملها مع القلعة الحمراء منذ سنوات قليلة.

وبعد 3 سنوات فقط قرر امير توفيق العودة للعمل مرة أخرى بالنادي الأهلي وترك وظيفته في الشركة السعودية على خلفية توتر العلاقة بين الطرفين.

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب اختيار أمير توفيق لمنصب مدير التعاقدات بالنادي بعد توجيه الشكر للثلاثي محمد فضل وحسام غالي وهيثم عرابي من قبل الإدارة.
ويستعرض “الفجر الرياضي” أبرز 5 معلومات يجب أن تعرفها عن أمير توفيق رئيس لجنة التعاقدات الجديد بالنادي الأهلي.
1- يعد أمير توفيق من ناشئ النادي الأهلي ويبلغ من العمر 33 عاماً ، وكان حارس مرمى من ناشئي النادي الأحمر ، بالإضافة إلى إنه لعب لعدة أندية أخرى وهي: الاتصالات ووادي دجلة وبترول أسيوط قبل أن يعتزل كرة القدم في 2012.
2- عمل رئيس لجنة التعاقدات الجديد بالنادي الأهلي منصب لفترة في شركة “صلة” السعودية، في عهد محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق.
3- تم تعيين أمير توفيق مديراً للتسويق في النادي الأهلي في يوليو من العام الحالي من قبل مجلس محمود الخطيب بعد ترك منصبه في صلة السعودية وفسخ الأهلي تعاقده معها.
4- يعد أمير توفيق من أحد أفراد وفد النادي الأهلي الذي ضم خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة، ومحمد فضل مدير لجنة التعاقدات السابق، وحسام غالي منسق فريق الكرة السابق، الذي زار نادي ريال مدريد الإسباني مؤخراً.
5- تم تعيين أمير توفيق مديراً للتعاقدات بالنادي الأهلي خلفاً لمحمد فضل مدير التعاقدات السابق بالقلعة الحمراء.
                     
السابق
أدنى معدلات القبول الموازي في الجامعات الأردنية 2022 – 2021
التالي
لا تقنطوا من رحمة الله

اترك تعليقاً