معلومات عامة

زوج أصالة الجديد فائق حسن ويكيبيديا وكم عمره ؟

زوج أصالة نصري

تغطية خاصة نقدمها لكم متابعي وقراء منصة فيرال عن واحدة من أكثر المغنيات العربيات شعبية وشهرة وزوجها الجديد ، هي فنانة ضجت مواقع التواصل بخبر طلاقها أولاً وتالياً زواجها من شخصية معروفة في الوسط الفني وهو مدير أعمال المطرب ماجد المهندس ، سنغطي لكم اليوم تفاصيل عن حياة أصالة نصري وزوجها الشاعر العراقى فائق حسن مدير أعمال المطرب ماجد المهندس.

وتعيش الفنانة السورية أصالة نصري هذه الأيام واحدة من أجمل قصص الحب، حيث كانت حديث وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية ، فقد انتشر مقطع فيديو، أظهر لحظة صعود الشاعر العراقي فائق حسن، زوج أصالة إلى المسرح خلال إحيائها حفلاً ضمن فعاليات موسم الرياض، وقام بإلباسها عباءته بعدما شعرت ببرودة الطقس.


فقد انتشر مقطع فيديو، أظهر لحظة صعود الشاعر العراقي فائق حسن، زوج أصالة إلى المسرح خلال إحيائها حفلاً ضمن فعاليات موسم الرياض، وقام بإلباسها عباءته بعدما شعرت ببرودة الطقس.

وانتشرت الفيديوهات كالنار في الهشيم، وسط ثناء الناس على تصرف حسن مع زوجته، في حين هتف الحاضرون وصفقوا لهذا المشهد.

إلى ذلك، نشرت شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة، عبر حسابها في انستغرام، المقطع المنتشر نفسه، معلّقة: “كان الحب في الهواء”، بينما ردت أصالة على الفيديو من خلال التعليقات، قائلة: “الحب نعمة.. وأنا ربي غرقني بالنعم”.

وانتشر لها فيديو أثناء التقاط صورة مع أحد معجبيها من العراق ليقول لها: “صرت كنتنا” أى على علاقة نسب بالجمهور العراقى لترد أصالة “صرت كنيتكم” وتؤكد الأمر، وتم تداول هذا الفيديو بعد انتشار خبر زواجها أمس السبت فى العديد من المواقع والسوشيال ميديا بعد انفصالها عن النائب المصرى أحمد عبد المجيد منذ فترة.

وكانت آخر زيجة للنجمة أصالة، من المخرج طارق العريان وجاء الطلاق بعد زواج استمر 12 عامًا، وأثمر عن إنجاب التوأم ‏على وآدم، وجاء خبر انفصالهما مفاجأة للوسط الفنى إذ دائما ما يظهر كلاهما أمام الكاميرات ويتبادلان كلمات الغزل والحب لذلك كان الخبر غير متوقع.

انفصال أصالة عن طارق العريان لم يكن بالأمر الهين، إذ صرحت لوسائل إعلامية بأنها عانت من أزمة نفسية، خلال الفترة التى شهدت إطلاق أغنية «شامخ» وهى أولى أغنيات أصالة بعد الانفصال، وهذه الأغنية كانت تعبر عن الحقيقة، وهذا جزء من شخصيتها – بحسب وصفها.

فائق حسن انستقرام

يحظى المخرج والشاعر العراقي فائق حسن على عدد مميز عبر منصة الإنستقرام ، حيث يقوم بنشر ” صورة شخصية، صور برفقة صديقه الفنان العراقي ماجد المهندس، فيديوهات لأعمال الفنان ماجد المهندس، وغيرها، حيث يبلغ عدد متابع فائق الحسن عبر منصة الإنستقرام 6.7 ألف متابع، لهذا يمكن متابعة حساب فائق الحسن الرسمي عبر منصة الإنستقرام من خلال البحث عن اسمه التالي faikhassan_officialأو الدخول المباشر “من هنا“.

 

                     
السابق
ما السهول القاعية المنبسطة؟
التالي
لماذا تكثر امراض الجهاز التنفسي في فصل الشتاء

اترك تعليقاً