فن

قصة مسلسل كيد النساء 2022 في رمضان ومن ممثليه ؟

المحتويات

قصة مسلسل كيد النساء

مع اقتراب شهر رمضان الذي من المفترض أن يصادف في هذا العام يوم 2 من شهر ابريل بدأت تتضح خارطة الأعمال التلفزيونية التي ستنافس في هذا الموسم والتي تدخل السباق الرمضاني لهذا العام 2022 وكل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان شهر الخير والبركة ، واليوم سنشارككم معلومات عن مسلسل كيد النساء 2022 ومن بطولته واسماء الممثلين وقصته كاملة .

مسلسل كيد النساء بطولة من

المسلسل من بطولة هنادي الكندري وزوجها الفنان محمد الجداد وتشارك في بطولته الفنانة المصرية روجينا والفنانة خلود محمد ونخبة من نجوم الخليج.


وكانت الفنانة هنادي الكندري قد رحبت بـ الفنانة روجينا بنشرها صورة تجمعها عبر حسابها في انستغرام وكتبت معلقة: “نورتي بلدك الثانية يا عمري.. تشرفت بمعرفتها عن قرب جميلة قلباً وقالباً انتظرونا في رمضان 2022.. قلت لكم إن عندي أخباراً جداً جميلة.. ورمضان هالسنة راجعلكم وبقوة مع أقوى فنانة في الوسط العربي أنا أموت فيكي.. نورتي الكويت يا عمري يا روجينا.

يجمع المسلسل الجديد الذي يحمل عنوان “كيد النساء” النجمة الكويتية هنادي الكندري وزوجها الفنان محمد الحداد، بمشاركة النجمة المصرية روجينا.

وأعلنت الكندري أنها ستلتقي بزوجها، بعد عدة أعمال ناجحة سابقة، بمشاركة روجينا هذه المرة.

متى موعد عرض مسلسل كيد النساء 2022 على اي قناة ؟

ومن المقرر أن يُعرض المسلسل الجديد خلال موسم الدراما في رمضان لعام 2022، وقد جاءت روجينا بالفعل إلى الكويت، لتبدأ العمل مع ثنائي الكندري والحداد، المخرج مصطفى فكري والمنتج عادل يحيى والممثلة السعودية المقيمة في الكويت خلود محمد، وذلك لاكتشاف آخر ترتيبات المسلسل.

هنادي الكندري بطلة مسلسل كيد النساء

هنادي الكندري (19 مارس 1987 -)، ممثلة ومذيعة كويتية.

هي حاصلة على شهادة الثانوية العامة وعملت كصحفية في بدايتها في إحدى الصحف، بدأت العمل الفني كمقدمة برنامج «رايكم شباب» الذي يبث على قناة الراي واستمرت بتقديمه من سبتمبر 2008 إلى أغسطس 2009، واصلت مشوارها الفني ولكن كممثلة بعد ذلك حين شاركت في مسلسل مذكرات عائلية جدا مع الفنان إبراهيم الحربي وهدى الخطيب وبعد نجاحها خلاله استمرت بالتمثيل.

في بداية دخولها للمجال الإعلامي كانت ترتدي الحجاب إلا إنها مع دخولها مجال التمثيل مع نهايات العام 2011 قررت خلعه.

من هو زوج هنادي الكندري

تزوجت للمرة الأولى من والد أبنائها الثلاث يوسف، عبد الله، عبد اللطيف لكنهما انفصلا بعد ذلك، بعدها تزوجت من الممثل عبد الله بهمن إلا إنها انفصلت عنه في أبريل 2013 بعد زواج استمر شهرين، وبعد انفصالها تزوجت المخرج «محمد الحداد» في مارس 2014 وفي أكتوبر من العام ذاته انجبت التوأم «آدم» و«إيفا».

 

                     
السابق
متى يوم الاب العالمي 2022 في السعودية؟
التالي
قصة و ابطال مسلسل مسلسل العاصوف و مواعيد عرض المسلسل متى يعرض و على اي قناة ؟

اترك تعليقاً