سؤال وجواب

حول طبيعة التعامل في العلاقات

السلام عليكم ايها الاستاذ اود ان اسالك اتمنى الا تطول واتمنى تجيبني:
أنا دائمًا أدخل في علاقة صداقة مع الفتيات وأرى نفسي في هذه العلاقة أعطي كل ما يهمني ، سواء كان ذلك من الأشياء المادية أو المعنوية مثل الدعم أو سؤال للطرف الآخر.
لقد كنت هناك منذ حوالي 4 سنوات. كان لدي أصدقاء جيدون. أسأل عنهم دائمًا ، وعندما أرحل ، لا تتم الإجابة على السؤال ، على سبيل المثال ، أقوم فقط بقطع علاقتي معهم.
وهناك أيضًا صداقة مع فتاة كان لديها كل ما أردته من نفسي لها ولم تكن هناك مبادرة وقمت أيضًا بقطع العلاقة. وبعد ذلك كنت معها ولكن الحدود.
بالنسبة للعلاقة الأخيرة ، كان أصدقائي مثل إخوتي. الحقيقة هي أن والدتي مرضت. سألوا أولاً ، ثم مر حوالي نصف شهر. لم يسألوا. شعرت بحزن شديد لدرجة أنني كنت أنتظر كل يوم أن يسألني الجميع عن والدتي. على الرغم من أنني وجدت دعمًا من عائلتي ، لكنني كنت أنتظر أصدقائي الذين يبلغون من العمر عشر سنوات والذين ، والحمد لله ، ذاقت مثل واحد منهم. كنت استباقية وسألتها كل يوم ، وبعد مرور الأيام اتصل أحدهم وأخبرها عن حزني منهم وأخبرهم وبدأوا في الاتصال ولم ألتقط الانفصال وقطعت العلاقة لأنني آذيت اعتاد أن يكون الكثير.
والآن أجد أنني أمر دائمًا بنفس الموقف وأقوم بنفس رد الفعل ، وأقول إنني في بعض الأحيان قد لا أقدر العلاقة ، لكنني أريد أن تتميز العلاقة بالإخلاص.
من فضلك وجهني وأخبرني بالمشكلة بالضبط.
ربما طغت عليها مشاعري ، لكن الحقيقة أنني آذيت كثيرًا في العلاقة الأخيرة.
أنا دائما أقول ذلك. لا تعملوا عند الرجال بل لرب الرجال. لكني أقول لنفسي. ربما لا أقدر العلاقات ، فهل نكسرها دائمًا؟
                     
السابق
من هي جود عزيز ويكيبيديا عمرها ؟
التالي
من هي نادين نجيم ويكيبيديا

اترك تعليقاً