منوعات

كاملة ŇÔŴ .. رابط الاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي العراق 2022 بعموم محافظات العراق

رابط لمعرفة المزيد عن نتائج المدارس الابتدائية للصف السادس في العراق لعام 2022 لطلاب الصف السادس في العراق أهلا بك موقع ويب حياة ميكس اليوم سنتحدث عن موضوع مهم وسنتأكد من أن هذه المقالة شاملة وشاملة لما تبحث عنه يعيشون في حالة ترقب وخوف تحسبا لنتائج النصف الثاني من عام 2022 حيث أنهى الطلاب امتحاناتهم في الأيام القليلة الماضية ، وبمجرد الانتهاء من ذلك بدأ الطلاب وأولياء الأمور يتساءلون عن موعد الإعلان. من نتيجة فحص مؤهلاتهم في مختلف المواد ، اعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية عن اعلان نتيجة الصف السادس في عام 2022 بعد الانتهاء من التصحيح ومتابعة درجات الطلاب ، وعند الانتهاء من خلال الأسطر التالية: سوف نشرح الرابط لكم للتعرف على نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 في محافظات العراق المختلفة.

النتائج الأولية لمحافظة ذي قار الصف السادس

ينتظر طلاب محافظة ذي قار إعلان نتائج الصف السادس من الجولة الأولى 2022 ، وتستعد محافظة ذي قار لإعلان النتيجة في الساعات القادمة حيث أن جميع أعمال التصحيح والرقابة لدرجات الطلاب هي اكتمل ، ويبقى فقط المصادقة على نتيجة محافظ ذي قار والتي سيتم إعلانها للطلاب بعد ذلك.


وبشأن حقيقة التسريب ، أكدت الوزارة أن كل ما يدور حول تسريب الامتحانات ما هو إلا إشاعات لا أساس لها من الصحة ، بهدف تضليل الطلاب ومنعهم من الصواب.

رابط لعرض نتائج الصف السادس الابتدائي العراق 2022

يمكن لجميع طلاب الصف السادس الابتدائي في محافظة ذي قار التحقق من النتيجة بسهولة ويسر من منازلهم باتباع عدة خطوات بسيطة موضحة في النقاط التالية:

  • اذهب إلى الموقع الرسمي.
  • أدخل رمز التحقق المطلوب لعرض خدمات الموقع.
  • اختر قسم نتائج الطلاب من القائمة الرئيسية للموقع.
  • اختيار النتيجة السادسة من الدور التمهيدي الأول 2022.
  • حدد المقاطعة التي ينتمي إليها الطالب الذي تمت استشارته.
  • املأ البيانات المطلوبة المكونة من اسم الطالب ورقم الاختبار.
  • أخيرًا ، انقر فوق “عرض النتيجة” حتى تظهر نتيجة الطالب على الفور.

الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم العراقية أكدت على ضرورة الالتزام باحتياطات التعامل مع فيروس كورونا ، من حيث ارتداء الكمامة من قبل الطلاب والمراقبين لمنع انتشار العدوى ، وكذلك الحفاظ على تهوية اللجان. وتطبيق التباعد الاجتماعي بين كل طالب والآخر.

هنا عزيزي القارئ وصلنا إلى نهاية مقالنا استكمال ŇÔŴ .. رابط للاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي للعراق 2022 في جميع محافظات العراقصحيح يا عزيزي ، نتمنى أن نكون قد قدمنا ​​لك كل ما تبحث عنه.

                     
السابق
سميرة سعيد تصدم جمهورها: تُربي كلبًا
التالي
إليكِ أفضل أنواع شامبو لوريال للشعر المصبوغ

اترك تعليقاً