سؤال وجواب

من هي نفرتيتي في برنامج انت مين

من هي نفرتيتي في برنامج انت مين حيث ان سبعة من المشاهير و الفنانين يرتدون الأزياء المتنوعة في رحلتهم على المسرح ضمن برنامج The Masked Singer انت مين الشهير حيث بقي من الشخصيات الصقر و الطاووس و شيتا و شهرزاد و الذئب و نفرتيتي و الكوبرا للتعرف عليهم ضمن حلقات البرنامج.

من هي نفرتيتي في برنامج انت مين؟

حيث الان تسير فيرال برنامج أنت مين ضمن تقديم شخصية بالزي من كافة أنحاء المعمورة ، ويتم تقديم هذه الشخصية ل 4 حكام والجمهور في سباق للتعرف على من هذه الشخصية. حيث يوجد لجنة الحكام للتعرف على كل شخصية وهم الفنانة سيرين عبد النور و الفنان قصي خولي و الفنان حسن الرداد و الفنان مهند الحمدي.


ويعتبر برنامج “The Masked Singer- أنت مين؟” بشكله العربي، منقولا عن شكل عالمي، يقدّم 12 نجما من أنحاء العالم العربي، يأتون من مجالات متنوعة، يقفون على المسرح متنكرين باشكال متخفية لتقديم استعراضات غنائية، وعلى الحكام الأربعة الذين يراقبون ويستمعون معرفة هوية النجوم وذلك من خلال دلائل ومعلومات وحركات وتفاصيل وتقارير مرتبطة بشخصية كل نجم، في وقت يشارك الجمهور من المنزل فريق المحققين في كشف المستور ومعرفة هوية النجوم.

من هي شخصية نفرتيتي في برنامج انت مين

سنتعرف على شخصية نفرتيني ,حيث يذكر انه على صعيد العمل والنجاح، فقد تمكن برنامج أنت مين أن يحقق مشاهدات ونسب هائلة وضخمة من الجمهور منذ بدء عرض الحلقات الأولى من البرنامج، وذلك لأنه يحوي مجموعة مميزة من النجوم والفنانين، واضافة لذلك، وجود اوجه متنوعة تكتشف النجوم حلقة من حلقة أخرى.

                     
السابق
كيف اعرف ان البويضة تلقحت وصار حمل من أول يوم
التالي
قصة فيلم predestination ويكيبيديا والأبطال

اترك تعليقاً