اخبار حصرية

هل تموت كيارا في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله

المحتويات

هل تموت كيارا في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله

يروي مسلسل مكانك في القب هو القلب كله ، قصة الأختان براغيا وبلبل اللتان تبحثان عن الأمل وتعملان على تحقيق أحلامهما وطموحاتهما ، ويأتي هذا المسلسل الرومانسي بطولة كل من ارجيت تانيجا, شابير اهلواليا, شيخا سينغ, سريتي جها, سوبريا شوكلا, مرونال ثاكور ، حيث يتشاركون في قصة درامية رومانسية بطولتها الاختان براغيا وبلبل وتتوالى الأحداث في هذه القصة .

وتبدأ أحداث المسلسل بقصه حب راجيا لشخص يدعى سوريش الذي احب اختها بولبل مما يحطم قلب براجيا،ابهيشيك بريم ميهرا او ابهي الذي كان نجم روك مشهور، وهو صديق بوراب.


وقد كان في البداية بوراب وبلبل يكرهان بعضهما لكن بعد ذلك القصة تأخذ مجرى اخر ويقعان بالحب، لكن بوراب مخطوب لأخت ابهي  عليا التي فهمت علاقتها مع بولبل بشكل خاطىء وظنت انه يحب براجيا واخبرت اخيها،  يقوم ابهي بالزواج من براجيا لينتقم لأخته عليا .

مجريات واحداث قصة مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله

في يوم الزفاف بوراب يهرب مع بوليل ليتزوجا، تبدا علاقه معقده بحياه كلا الزوجين، وتظهر مشاكل بحياه براجيا بسبب محاولات، عليا وصديقتها تانو للتفريق بين براجيا وابهاي لكن تفشل مخططاتهم ويتقرب ابهي لبراجيا.

تمر هذه الاحداث الكثيره المملوؤه بالمخططات التى تسبب المشاكل لبراجيا، وبعد ذلك ابهي يتعرض لحادث سير ويفقد الذاكره لمايقارب سنتين ونصف من حياته السابقه وينسى براجيا ايضا، وتستمر الاحداث وبعد مرور شهر والده براجيا تخسر قاعتها للزفاف فتقرر براجيا للعمل في شركه خاصه بالموسيقى .

وفى نفس الوقت يقرر ابهى ان يسجل اللبوم له بنفس هذا الشركه.الاثنان يلتقيان هناك وتبدا قصه حبهما من جديد، لكن تانو تحاول تفريقهم مع عليا ابهي يدعو براجيا لمنزله وتصل هي لمنزله وعليا تجن لرؤيتها تدخل المنزل مجددا، وابهي يقرر ان يصنع حفله كبيره لكن عليا تخبره انه سيتزوج تانو قريبا، جده ابهي تقرر مساعده براجيا ليستعيد ابهي ذاكرته، وفي وقت لاحق ابهي يصطدم ببراجيا التي تمسك صبغه الزفاف الحمراء فتقع الصبغه على راسها.

هل تموت كيارا ؟

الإجابة : تعود كيارا بعد معرفة أنها على قيد الحياة .

معرفة ريا ان براجيا امها

                     
السابق
العويس وش يرجعون ؟ ( أصلهم )
التالي
هل تستعيد تركيا امبراطوريتها بانتهاء معاهدة لوزان 2023

اترك تعليقاً