اخبار حصرية

من هي خلود العلوي ويكيبيديا وش قصتها ؟

قصة المذيعة العمانية خلود العلوي

نروي لكم اليوم وعبر منصة فيرال النموذجية ، قصة المذيعة العمانية خلود العلوي التي شاع اسمها وقصتها عبر وسائل الإعلام خلال الساعات الماضية ، ونالت شهرة كبيرة على اثر خبر وهو خبر ايقافها فما قصتها وما تفاصيل هذا الخبر ؟

من هي الإعلامية العمانية خلود العلوي ويكيبيديا

خلود العلوي هي مذيعة عمانية حاصلة على درجة البكالوريوس في الإعلام تخصص إذاعة وتلفزيون من جامعة السلطان قابوس في عام 2008، وتعمل في إذاعة هلا إف إم كمدير عام، كما تقوم بتقديم برنامج “كل الأسئلة” من خلال إذاعة هلا إف إم، كما تعتبر خلود العمري من أبرز الشخصيات العمانية على منصات التواصل الاجتماعي خاصة منصة تويتر ومنصة انستغرام، حيث يتابعها الكثير من المتابعين على مستوى سلطنة عمان، وتعد خلود العلوي وجهة إعلامية مميزة في عمان خلال السنوات الماضية.


خلود العلوي السيرة الذاتية

  • الاسم: خلود العلوي.
  • الاسم باللغة الإنجليزية: khulud alealwi
  • اسم العائلة: عائلة العلوي.
  • محل الميلاد: ولدت في سلطنة عُمان.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف.
  • العمر: في العشرينيات من العمر.
  • محل الإقامة: عمان.
  • الجنسية: تحمل الجنسية العمانية.
  • الديانة والاعتقاد: تعتنق الدين الإسلامي.
  • التعليم: حاصلة على بكالوريوس في الإعلام تخصص إذاعة وتلفزيون.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • اللغات الأخرى: اللهجة العمانية.
  • المهنة: مذيعة إعلامية ومديرة برامج.
  • الحالة الاجتماعية: غير معروف.

قصة ايقاف المذيعة العمانية خلود العلوي

حققت المذيعة العمانية خلود العلوي نجاحًا كبيرًا في قطاع الإعلام العماني في السنوات القليلة الماضية ، لأن قدراتها الإعلامية القوية جعلتها صحفية ناجحة في سلطنة عمان حتى أصبحت محاورًا قويًا للعديد من الشخصيات المعروفة. في سلطنة عمان اشتهرت عالي من الجمهور العماني ببرنامجها ، وانتشر في الأيام الأخيرة خبر توقف شركة الإذاعة العمانية خلود العلوي عن العمل في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر من هذا العام. أحدثت الأخبار ضجة كبيرة في جميع أنحاء البلاد. أعلنت سلطنة عمان الأسباب الواضحة لتعليق عمل المذيعة خلود العلوي ، الأمر الذي دفع الكثير من الناس إلى التساؤل عن أسباب قرار إيقاف الإعلامية خلود العلوي.

وقد تم اتخاذ قرار إيقاف المذيعة العمانية خلود العلوي عن العمل من قبل وزارة الإعلام العمانية التي قامت بإبلاغ إدارة إذاعة هلا اف ام بشكل شفهي بوقف خلود العمري عن تقديم برنامجها الذي يحمل عنوان “كل الأسئلة”، والذي يعتبر من أنجح البرامج خلال الفترة الماضية على إذاعة هلا أف أم باعتبارها الإذاعة الأولى في سلطنة عمان، ويرجح البعض أن السبب وراء إيقاف المذيعة العمانية خلود العلوي يرجع إلى مقابلة خلود العمري مع عضو مجلس الشورى محمد الزدجالي.

هاشتاق متضامن_مع_خلود_العلوي سبب ايقاف خلود العلوي

أطلق العديد من المغردين هاشتاقات التضامن مع المذيعة العمانية خلود العلوي عبر موقع تويتر بعد أن تم إيقافها عن العمل من قبل وزارة الإعلام العمانية، حيث أطلق المغردون هاشتاق تحت وسم #متضامن_مع_خلود_العلوي، بالإضافة إلى قيام ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي بتداول مقطع فيديو يتعلق بمقابلة خلود العلوي مع عضو مجلس الشورى العماني محمد الزدجالي، والذي قام فيه محمد الزدجالي بانتقاد الرئاسة الخاصة بمجلس الشورى العماني إلى جانب انتقاده لوزارة الإعلام العمانية، لذلك  أصدرت وزارة الإعلام العمانية قرار معمم موجه إلى وسائل الإعلام بضرورة التنسيق بشكل مسبق مع مجلس الشورى العماني قبل القيام باستضافة أعضاء الشورى في برامجها.

خلود العلوي انستغرام

وصل عدد المتابعين لها عبر موقع انستغرام إلى 8961 متابع، وتشارك متابعيها بالعديد من الفيديوهات والمنشورات حيث وصل عدد منشوراتها ل 41 منشور عبر حسابها على انستغرام، وفي الفترة الأخيرة زادت شهرة خلود العمري على انستغرام ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ويرجع ذلك إلى تردد اسمها بكثرة بعد أن تضامن معها العديد من الناشطين والمغردين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد انتشار خبر إيقافها عن العمل.

 

                     
السابق
المنطقة الحيوية التي تكثر فيها الأشجار المخروطية الدائمة الخضرة
التالي
من هي مشاري العوضي ويكيبيديا وش يرجع

اترك تعليقاً