سؤال وجواب

لماذا عاش الانسان الاول في الكهوف؟

لماذا عاش الانسان الاول في الكهوف؟ , نرحب بكم زوارنا الأحبة والمميزين على موقع فيرال الذي يقدم لكم أفضل الحلول والإجابات النموذجية لاسئلة المناهج الدراسية، واليوم في هذا المقال سوف نتناول حل سؤال (لماذا عاش الانسان الاول في الكهوف؟) , ويسعدنا ويشرفنا ان نقدم لكم جميع المعلومات الصحيحة في عالم الانترنت، ومن ضمنها المعلومات التي التعليمية المُفيدة، والآن سنوضح لكم من خلال موقعنا الذي يُقدم للطلاب والطالبات أفضل المعلومات والحلول النموذجية لهذا السؤال:لماذا عاش الانسان الاول في الكهوف؟ ؟؟

لماذا عاش الانسان الاول في الكهوف؟

أعزائي المتابعين والمتابعات , لا يسعنا ألا أن نعبر لكم عن مدى فرحتنا بزيارتكم لموقع فيرال التعليمي , الذي يقدم لكم كل الخدمات التعليمية والثقافية التي تحتاجونها , حيث لديكم فريق متكامل للتواصل معكم والاجابة على جميع أسئلتكم واستفساراتكم , وفي هذا الصدد نعد لكم اجابة السؤال ” لماذا عاش الانسان الاول في الكهوف؟” عبر السطور التالية ..


حل السؤال : لماذا عاش الانسان الاول في الكهوف؟

الاجابة هي : بسبب عدم توافر الإمكانيات والمواد الأولية التي يستطيع من خلالها بناء بيوت , بالإضافة إلي أن الكهوف في الجبال لها من المتانة ما يحميه من تقلبات الجو و الأعاصير و البرودة في الشتاء , وتحميه أيضًا من حرارة الشمس في الصيف

                     
السابق
الأمن السيبراني يحذر من وجود ثغرة أمنية في منتجات أبل
التالي
كائن حي ثدي يتكاثر بالبيض لماذا يصنف في مجموعة الثدييات؟

اترك تعليقاً