اخبار حصرية

ما هو مرض الفنان عبدالعزيز الشمري؟

المحتويات

ما هو مرض الفنان عبدالعزيز الشمري؟

ما هو مرض عبد العزيز الشمري، نسرد لكم معلومات عن الفنان عبد العزيز الشمري الذي يبلغ من العمر 49 عام والذي تدهورت حالته الصحية نتيجة لزوجة في الدم أدت الى هلاك صحته واستقراره في المستشفى ، وتسائل جمهوره وأحباءه عن طبيعة مرضه ، فما هو مرض الفنن عبد العزيز الشمري ؟

كان قد ناشد الممثل السعودي عبدالعزيز الشمري الحكومة لعلاجه خارج المملكة العربية السعودية، وذلك بعد تدهور حالته الصحية ، ويتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول مرض عبدالعزيز الشمري بعد ما شاركه عبر “تويتر” ، والحديث عن تدهور حالته الصحية، حيث ذكر أنه مصاب بمرض سرطان الدم، حيث أن حالته تدهورت ويعاني من لزوجة في الدم اثر هذا المرض، اذ أنها تسبب له جلطات متكررة تتسبب في نقله للمشفى باستمرار.


ما هو مرض عبدالعزيز الشمري؟

مرضه هو لزوجة في الدم وقد جرى نقله الى المستشفى نتيجة ارتفاع هذه اللزوجة ، وأن ذلك يسبب له جلطات متكررة تقوده الى دخول المستشفيات بشكل متكرر ، حيث قال “الشمري” من داخل المستشفى السعودي الألماني بمدينة جدة، الذي نقل إليه عقب الكشف عن إصابته بسرطان الدم، في تغريدة له عبر حسابه في موقع “تويتر” : رجاء الي بيده يقدر يساعدني ويوصل صوتي لولاة الأمر” موضحاً أن ارتفاع اللزوجة بالدم يسبب له جلطات متكررة وكل فترة يحتاج الدخول إلى المستشفى.

علاج عبدالعزيز الشمري ما هو ؟

وتابع : “فيه أكيد علاج برا السعودية رجاء أوصلوا صوتي.. وصلت مرحلة أدخل أتنوم مرتين بالشهر ومعاناة”.

وأرفق في تغريدته حسابات بعض المسؤولين بينهم وزارة الثقافة السعودية، والمستشار تركي آل الشيخ، والفنان فايز المالكي، والإعلامي مفرح الشمري.

من هو عبدالعزيز الشمري ويكيبيديا؟

عبد العزيز الشمري ممثل سعودي وهو خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، وهو مواليد (20 يوليو 1972 )، حيث أنه يبلغ من العمر 49 عاماً، وقام بالعديد من الأعمال الفنية في السعودية كان آخرها مسلسل مستر كاش وحصاد الزمن.

عمر عبدالعزيز الشمري مواليد كم

مواليد (20 يوليو 1972 )

                     
السابق
من هو الفنان عمر الطيب ويكيبيديا
التالي
سبب وفاة جاسم البشير ويكيبيديا وش يرجع؟

اترك تعليقاً