منوعات

ما هي أفضل المدن لقضاء شهر العسل بالنمسا

محتوى المقال
ما هي أفضل المدن لقضاء شهر المشقة في النمسا التي تعتبر من الدول الجبلية بكثرة الجبال العالية ، ويفضل الكثير من النمساويين العيش في العاصمة فيينا ، أكبر وأشهر مدن النمسا ، والنمسا. تحتوي على العديد من القرى الجبلية التي يفضل الكثير من سكان العالم قضاء العسل فيها بسبب كثرة المناظر الطبيعية الخلابة التي يفضلها عشاق الطبيعة ، وتعتبر النمسا من أفضل الوجهات السياحية في العالم ، وتسمى عاصمتها فيينا مدينة الموسيقى.
ما هي أفضل المدن لقضاء شهر تقريبي في النمسا؟
صرح العديد من الأزواج من مدن مختلفة حول العالم أن النمسا تعد من أفضل الوجهات السياحية لقضاء شهر العسل حيث تحتوي على العديد من المناظر الطبيعية وتتمتع بأجواء مميزة. كما يوجد بالمدينة مشروب فاخر يصفه الكثيرون بتجربة لا تُنسى ، ومن أشهر المعالم السياحية في النمسا قصور شونبرون وهوفبورغ ، والتي تتكون من مجموعة فخمة من المطاعم والمقاهي المميزة ، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة. الحدائق التي تعزز جمال البلد. اقضي شهر العسل القادم:

سالزبورغ


سالزبورغ هي المدينة التي تضم معظم القصور والقلاع والكنائس في النمسا. يفضل عشاق الموسيقى من مختلف دول العالم زيارة المدينة لزيارة منزل مازارت.
فيلدكيرش هي إحدى مدن القرون الوسطى في ولاية فورارلبيرغ النمساوية ، وتقع على الحدود مع سويسرا وإمارة ليختنشتاين ، ويفضل عشاق الفن زيارة هذه المدينة والاستمتاع بإطلالة على المتاحف والمطاعم والعمارة المميزة والتاريخية.
Hallstatt هي إحدى القرى النمساوية الصغيرة المعروفة بإنتاج الملح ولديها مجموعة من المنازل من القرن السادس عشر.
وادي جاستاين هو أحد المنتجعات الصحية في مدينة سان يوهان والتي تشتهر بوفرة الينابيع الحارة المميزة والتي تتمتع بخصائص علاجية فريدة.
إنسبروك خامس أكبر مدينة في النمسا وتتميز بهندستها المعمارية الفريدة والعديد من المنتجات الصحية المميزة ، وتحتوي المدينة على 40 بلدة وقرية يمكن للأزواج زيارتها خلال شهر العسل.

فوائد شهر العسل في مدن النمسا
تتميز النمسا عن غيرها من مدن العالم بالعديد من المناظر الطبيعية الخلابة ، وتحتوي بعض المدن على مبانٍ أثرية قديمة يعود تاريخها إلى القرن السادس عشر ، وتتمتع المدينة بإطلالات جبلية مميزة تجذب عشاق الطبيعة ، وسيهتم عشاق الموسيقى بزيارة البلد والتمتع بثقافتها الموسيقية الرئيسية ، مثل عاصمة النمسا ، فيينا ، تسمى مدينة الموسيقى. من بين فوائد شهر العسل في النمسا ما يلي:

تمتع بمزيج مميز من الحضارات القديمة والحديثة.
تضم مدن النمسا العديد من الأحياء الساحرة والفنادق الفخمة.
في المدن النمساوية مثل روما أو باريس أو لندن لا يوجد الكثير من الحشود.
يمكن للأزواج التنقل بسهولة في جميع أنحاء مدن النمسا بواسطة وسائل النقل العام ، مما يقلل من تكلفة الزيارة.

                     
السابق
الجنسيات المعفاة من رسوم الإقامة 1444
التالي
كم المعدل المطلوب لدخول التمريض

اترك تعليقاً