سؤال وجواب

ما هي ديانة المصارع أندرتيكر؟ مسلم ام مسيحي؟

المحتويات

ما هي ديانة المصارع أندرتيكر؟ مسلم ام مسيحي ؟

ننشر لكم حقيقة ديانة المصارع اندرتيكر، وهو مصارع شهير انتشر عن اشهاره اسلامه حيث تداول نشطاء الفيس بوك صورة للاندرتيكر وهو مع شيخ مسلم على متن طائرة بالفعل اندرتيكر قام بتغيير ديانته ولكن منذ عام تقريبا وقد صرح بذلك الخبر على قناة سكاى سبورت الرياضية بعد سؤال المذيع عن حقيقة خبر تغيير الاندرتيكر لديانته أجاب الحانوتى نعم بالفعل قمت بتغيير ديانتى ثم قام بسؤاله مرة أخرى ما هى ديانتك الجديدة أجاب اندرتيكر لن أفصح عن ديانتى الجديدة حيث أن هذا الموضوع حساس وقد يغير فى نتائج ريسلومانيا وانه سيعلن عن دينه الجديد عقب مباراة اعتزاله فى نسخة ريسلومانيا 28 ويأمل ان يفوز بها ويخقق أكبر انجاز تاريخى حققه مصارع حتى الان وقد غير الحانوتى من ستايله الخاص فظهر بشعر قصير وأزال معظم الوشوم الموجوده على جسمه اسم اندرتيكر الحقيقى او الحانوتى مارك كولواي اندرتيكر ليس أول رياضى مشهور يعلن اسلامه سابقا أعلن الملاكم الشهير مايكل تايسون و محمد على كلاى .

ما ديانه الاندرتيكر؟

أثارت الشكوك حول اعتناق المصارع الأسطوري أندرتيكر للإسلام حفيظة الكثير من المهتمين، خصوصا بعد أخبار غير رسمية تحدثت عن تغييره لديانته، وانتشار صورته وهو يصافح شيخ مسلم عبر المواقع الإلكترونية والمنتديات وصفحات التواصل الاجتماعي، ورصد موقع “يوروسبورت” آراء الشباب العربي والمسلم على وجه الخصوص فيما يتعلق بالمعلومات التي تحدثت عن تغيير كبير في شكل وسلوك الم…صارع الملقب بالحانوتي واسمه الحقيقي مارك كالواي، وتخليه عن منظره المرعب وشعره الطويل وقيامه بمعالجة “الوشوم” التي تغطي جسمه.

ما هي ديانه أندرتيكر

إذ ذكر أحد المنتديات أن أندرتيكر قرر ترك الولايات المتحدة بعد خوضه النزال الأخير في راسيل مانيا 28 بداية العام المقبل، والتوجه للعيش في الإمارات العربية المتحدة، وتحديدا دبي.
وفي طور التكهنات حول قصة إسلام أندرتيكر ذكر أحد المنتديات أن اندرتيكر وأثناء سفره إلى مدينة هوليوود لمشاهدة فيلم اوستن العام 2004 التقى بعدد من الشيوخ المسلمين في الطائرة وقاموا بالتحدث معه عن الإسلام حيث ظهرت القناعة واضحة على المصارع الذي كان شغوفا للاستفسار عن الكثير من التفاصيل.
وخالف منتدى آخر ذلك كله مؤكدا أن أندرتيكر تعلم الإسلام على يد شيخ يحمل الجنسية الأميركية ولكنه من أصول بنغالية، وقد التقى به أثناء توجهه سرا لأحد بلدان الشرق الأوسط في العام 2009.

ما هو دين المصار اندرتيكر

يذكر أنه ووفقا لما نشرته وسائل إعلامية غير رسمية فإن المصارع الأسطوري أعلن في مؤتمر صحافي لم يجري مسبقا الإعداد له في مدينة شيكاغو الاميركية أنه قام بتغيير ديانته، دون الإفصاح عن دينه الجديد، مشيرا إلى أنه لن يكشف عن تفاصيل أكثر حتى لا يؤثر ذلك على برنامج اعتزاله المصارعة والذي سيكون من خلال بطولة راسيل مانيا السنوية بنسختها الـ28، أكبر بطولات الاتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية WWE، حيث يتطلع لتحقيق فوزه الـ20 على التوالي ليسطر أكبر انجاز يمكن أن يصل إليه أي مصارع عبر التاريخ.
هذا وكان أندرتيكر قد ظهر للمرة الأخيرة على حلبات WWE في بطولة “راسيل مانيا” أوائل العام الحالي عندما تغلب على تريبل أتش الذي أصبح الآن مديرا ورئيسا لبطولات الاتحاد العالمي خلفا لستيف ماكمان.

هل أندرتيكر مسلم

الديانة الإسلام.


وعلى الرغم من شعبيته الهائلة، إلا أنه لم يرغب في أن يحذو حذو نجوم آخرين، مثل جون سينا أو دوين جونسون “الصخرة”، بالمشاركة في أعمال سينمائية. وقال لبي بي سي الشهر الماضي إنه كانت أمامه “فرص متاحة لعمل ذلك”، لكنه قرر عدم استغلالها. وأضاف كالاواي: “هذا لا يفيدني.
-عبدالله الجزار :
  • المصارعون المسلمون عبر التاريخ- عبدالله الجزار
  • المصارعون المسلمون عبر التاريخ – عدنان القيسي
  • المصارعون المسلمون عبر التاريخ – إد فرحات
  • المصارعون المسلمون عبر التاريخ – سابو
  • المصارعون المسلمون عبر التاريخ – ذا آيرون شيخ
  • المصارعون المسلمون عبر التاريخ – أحمد جونسون
                     
السابق
رابط موقع نتائج الثانوية العامة “توجيهي” 2022 في الضفة الغربية
التالي
رابط نتائج توجيهي 2022 الضفة الغربية؟

اترك تعليقاً