سؤال وجواب

معلومات عن ساعة بيغ بن بالانجليزية فقرة تعبير عن ساعة big ben بالانجليزية؟

المحتويات

معلومات عن ساعة بيغ بن بالانجليزية فقرة تعبير عن ساعة big ben بالانجليزية؟

نساعدكم الآن على كيفية كتابة تعبير ساعة بيغ بن باللغة الإنجليزية قصيرة جدًا ، ساعة شهيرة في لندن باسم بيغ بن ، من أشهر مناطق الجذب السياحي في لندن وينصح بزيارتها، بيج بين هو الاسم الذي تم إطلاقه على الجرس الهائل الموجود داخل برج الساعة والذي يزن أكثر من 13 طن ( 13760 كجم).

تعبير عن ساعة لندن Big Ben Clock بالانجليزي قصير

تعتبر ساعة بيج بين من اهم المعالم السياحية في لندن ويأتي اليها العديد من السياح من كافة انحاء العالم لرؤيتها, وهي ايضا رمز للتوقت في العالم كله. كل ذلك سنعرفه هنا في معلومات عن ساعة بيج بن بالانجليزي.


فقرة تعبير عن ساعة big ben بالانجليزية

Big Ben

Perhaps one of the most famous landmarks in London, the capital of Britain, known by everyone, which many people want to see is Big Ben clock, the largest hour in the world and known for its accuracy in measuring time.

 Founded by British Minister of Works Benjamin Hall, who was nicknamed “Big Ben” for the enormity of his body.  The designer of the watch was Edmund Beckett ,and made it (Edward Net) .

It was established in 1859, and recently Britain changed its name to the Elizabeth Tower on the occasion of the Diamond Jubilee of Queen Elizabeth.

Big Ben: A huge 320-foot tower with a clock of about 12.5 tons and a 10-ton bell. Its clockwise length is 14.9 feet. Its timing is a symbol of world time.

                     
السابق
أين يقع المركز العلمي في الكويت
التالي
تحضير درس التوحيد وأدلته جذع مشترك علمي؟

اترك تعليقاً