سؤال وجواب

من هو جيرلان بيريرا

المحتويات

جيرلان بيريرا

من هو جيرلان بيريرا – ويكيبيديا؟ انتشر اسم اللاعب الكولومبي جيرلان بيريرا بشكل بارز على منصات التواصل الاجتماعي السعودية خلال الساعات القليلة الماضية بعد إعلان نادي الأهلي المصري إضافة اللاعب إلى صفوفه ، وشهدت السنوات الأخيرة انضمام العديد من اللاعبين البارزين إلى الأهلي. صفوف النادي الأهلي ، بهدف استعادة مجده الكروي ، خاصة بعد إخفاقه في تحقيق طموحات الموسم الماضي ، من خلال موقع فيرال الإلكتروني ، سنكتشف من هم جيرلان بيريرا وويكيبيديا.

من هو جيرلان بيريرا ويكيبيديا

جيرلان بيريرا هو لاعب كرة قدم كولومبي من مواليد 16 سبتمبر 1995 ويبلغ من العمر 26 عاما هذا العام كما كان متعاقدا مع ناديه السابق المنتخب الكولومبي الرياضي والعقد ساري المفعول حتى عام 2025 لكن مدرب الأهلي وتمكن المصري من كسب خدمات المهاجم الكولومبي الذي لعب لعدة أندية دولية أبرزها أتلتيكو مدريد. الجدير بالذكر أن بيريرا هو ابن شقيق النجم الكولومبي الأسطوري فالديراما ويعتبر أسطورة في تاريخ كرة القدم الكولومبية ، بالإضافة إلى أنه في المراحل الأولى من مسيرته لعب أيضًا مع العديد من اللاعبين المشهورين وعلى رأسهم نجم ليفربول. لويس دياز. بوليفار في انتقالات الصيف الحالية


جيرلان بيريرا السيرة الذاتية

يملك المهاجم الكولومبي جيرلان بيريرا سجل تهديفي مميز رفقة الأندية التي لعب لصفوفها، حيث لعب 303 مباريات رسمية سجل فيها 57 هدفاً وصنع 41 هدفاً، وفيما يلي أهم المعلومات حول سيرته الذاتية:

  • الاسم: جيرلان بيريرا .
  • العمر: 26 عام.
  • المهنة: لاعب كرة قدم.
  • تاريخ الميلاد: السادس عشر من شهر سبتمبر من عام 1995 م.
  • المركز: مهاجم.
  • النادي الحالي: الأهلي المصري.
  • القيمة التسويقية: 3,40 مليون يورو.
  • الجنسية: كولومبي.

جيرلان بيريرا القيمة التسويقية

أعلن نادي الأهلي المصري تعاقده مع اللاعب الكولومبي جيرلان بيريرا قادمًا من نادي أتلتيكو ناسيونال اليوم الأحد الواقع في حادي عشر من شهر أيلول عام 2022 م، كما تبلغ القيمة السوقية للاعب الكولومبي 3,40 مليون يورو والذي عمل النادي المصري منذ بداية الانتقالات الصيفية على الظفر بخدماته، ليتم الإعلان بشكل رسمي عن نجاح المفاوضات في بيان رسمي اليوم على موقع النادي.

من هو جيرلان بيريرا 1

شرط وحيد يضمن انتقال جيرلان بيريرا إلى صفوف الأهلي

عقبة وحيدة قد تقف في طريق الأهلي للحصول على خدمات جيرلان بيريرا، وهي المقابل المادي المرتفع في صفقته، الأمر الذي قد يجبر إدارة القلعة الحمراء على ضمه معارا من صفوف أتلتيكو ناسيونال، من أجل تفادي تلك الأزمة، وإتمام عملية انتقاله، التي باتت قاب قوسين أو أدنى من الحسم، بحسب ما ذكرت صحيفة «KienyKe».

الأهلي لم يقدم عروض رسمية للحصول على خدمات جيرلان بيريرا

وفقاً للصحيفة، فإن الأهلي لم يدخل في مفاوضات رسمية مع أتلتيكو ناسيونال، لكنه تواصل بشكل شفهي مع بعض المسؤولين واللاعب، من أجل الوقوف على إمكانية انضمامه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل ابتعاده عن حسابات فريقه، الأمر الذي قد يجعله يفكر في الرحيل من أجل الحصول على فرصة، بين صفوف أفضل أندية أفريقيا.

ويعتبر بيريرا لاعبا مهاريا من الطراز الأول، كما يجيد اللعب في 4 مراكز هي الوسط المهاجم، صانع الألعاب، وجناح يمين ويسار.

ومن المتوقع أن يغادر المهاجم الكولومبي جيرلان بيريرا صفوف أتلتيكو ناسيونال، من أجل السفر إلى القاهرة وإتمام جميع الأمور التعاقدية وإجراء الكشف الطبي، تمهيدا لانتقاله إلى الأهلي بشكل رسمي، حال وصول المفاوضات إلى محطاتها الأخيرة.

                     
السابق
جدول الزيادة في الأجور في القطاع الخاص 2022 – 2023 الرائد الرسمي الجريدة الرسمية؟
التالي
المعهد التقني السعودي لخدمات البترول تسجيل شروط القبول

اترك تعليقاً