سؤال وجواب

موقع استخراج شهادة السوابق العدلية الجزائر عن طريق الانترنت 2021 – 2022؟

المحتويات

موقع استخراج شهادة السوابق العدلية الجزائر عن طريق الانترنت 2021 – 2022؟

إصدار مستخرج السجل الجنائي 2022 عبر الإنترنت، عملية استخراج مستخرج السجل العدلي أو أي مستندات استغرقت حتى وقت قريب الكثير من الوقت والجهد لأنك كنت تنتظر في طوابير طويلة لقطارك، فعليك التوقف عند الحصول على غرامة، ولكن أصبح اليوم استخراج مستخرج السجل الجنائي 2022. عبر الإنترنت، مما يسهل على المواطنين الحصول عليها في المنزل، يسهل هذا الإجراء على المواطنين القيام بالمهمة، ومواكبة التكنولوجيا واستخدامها في الدوائر الحكومية، ويتساءل المواطن عن الحصول على شهادة السجل الجنائي على مدى يمكن أن يتلقى الإنترنت 2022.


استخراج شهادة السوابق العدلية الجزائر عن طريق الانترنت 2021 – 2022؟

حان الوقت لاستخراج التاريخ الإجرامي لعام 2022. يتم تقديم هذه العملية عبر الإنترنت لتسهيل حصول المواطنين عليها من المنزل ، مما يسهل على المواطنين إنجاز العمل ، وتحديث التكنولوجيا ، واستخدامها من قبل الإدارات الحكومية ، والتساؤل عن المدى الذي يمكنهم الوصول إليه. شهادة السجل العدلي. يمكن للإنترنت استقبال 2022.

استخراج شهادة السوابق الجنائية 2022 الجزائر عبر الإنترنت من الموقع

تسمح وزارة العدل الجزائرية لجميع المواطنين الجزائريين بالحصول على شهادة السجل العدلي إلكترونيًا ، والتي يمكن الوصول إليها من خلال البوابة الرسمية لوزارة العدل الجزائرية ، وبعد ذلك يجب على المواطنين الخضوع لعدد من الإجراءات المحددة من خلال البوابة الرئيسية لـ وزارة العدل احصل على شهادة التعريف الجزائري للتاريخ.

إجراءات الحصول على شهادة السجل العدلي إلكترونيًا

قبل الدخول إلى البوابة الرئيسية لوزارة العدل ، يجب على المواطنين الجزائريين الخضوع لإجراءات مختلفة لتقديم شهادة السجل العدلي ، والتقدم بطلب للحصول على نافذة سجل جنائي ، وتقديم ملف يحتوي على الأدلة بطاقة الهوية (بطاقة الهوية أو جواز السفر)

احصل على شهادة السجل الجنائي عبر الإنترنت

لم يكن التقدم بطلب للحصول على ملخص سجل جنائي أسهل من أي وقت مضى حيث يمكنك إدخاله عبر موقع وزارة العدل الجزائرية وتقديم طلبك من المنزل باتباع الخطوات التالية:

انتقل إلى موقع وزارة العدل الجزائرية

أدخل الاسم وكلمة المرور المرسلين من وزارة العدل عبر الهاتف.

ثم اضغط على Enter للعثور على سلسلة من الروابط.

انقر على رابط الخدمة التي تريد استخراج السجلات الجنائية منها.

سيظهر لك هذا نافذة تطلب منك إدخال اسمك وكلمة مرورك. عند تقديم طلب إلى المحكمة ، يجب إدخال الكلمات التالية:

تم استلامه على ورقة واحدة.

يظهر سجل جنائي. الآن انقر فوق الزر تنزيل بتنسيق PDF وقم بالتوقيع والختم.

                     
السابق
دليل معدلات القبول في الجامعات السورية 2021 – 2022؟
التالي
من هو جمال هاضل الجلاوي ويكيبيديا السيرة الذاتية

اترك تعليقاً