منوعات

أخبار الأهلي الاتحاد المغربي يحسم عبر “بطولات” جدل تصريحات فوزي لقجع عن فساد مصر وتونس في إفريقيا

أوضح الاتحاد المغربي لكرة القدم اتهام رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم ، مصر وتونس ، بالفساد واحتكار البطولات الإفريقية لسنوات.

سيطرة لجا على البطولات الإفريقية لمصر وتونس ، وفضحت تصريحات لجا ، التي نشرتها في الساعات الأخيرة صحيفة “الصباح” المغربية ، مظالم الأندية المغربية وتكبدت العديد من الخسائر في البطولات.


وأثارت تصريحات لجا جدلا في الساعات الأخيرة بسبب مزاعم ضد مصر وتونس بعد فوز الوداد على الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الاثنين.

اقرأ أيضا |

ودعا “btolat.com” المتحدث الرسمي باسم الاتحاد المغربي محمد مكروف لشرح: “تصريحات السيد فوزي لاجة ومزاعمه بالفساد في مصر وتونس باطلة تماما”.

أحترم علاقات لقجة بمصر وتونس ، وأعارض نشر تسجيلات صوتية أو مرئية لتصريحات رئيس الاتحاد المغربي تهين الأندية المصرية ، وخاصة الزمالك ، بتاريخها الطويل في إفريقيا “.

وجاء رد فوزي لقجاع على سؤال جانبي حول ظلم الأندية المغربية في البطولة الإفريقية في السنوات الأخيرة ، مؤكدا أنه جاء اليوم لمحاولة القضاء على الناديين المصري والتونسي. لقد احتفظ بالسيطرة على البطولات بمباريات مشرفة ولم يسيء إلى أي جانب “.

وتابع: “رغم أن الحقيقة هي عكس ذلك ، إلا أن هناك من يمد يده إلى الصحافة المصرية ويقلب التصريحات. نحن مهتمون بالحفاظ على المنافسة المشرفة بين الناديين المصري والمغربي. هناك علاقة جيدة جدا بين المصري والمغربي “. الاتحادات “.

                     
السابق
كم سعر زراعة الاسنان في المهيدب
التالي
كيف يمتلك كوكب المريخ شفقًا دون حقل مغناطيسي؟

اترك تعليقاً