منوعات

أخبار الأهلي الخطيب يقدم 6 اقتراحات على كاف بشأن نهائي دوري أبطال إفريقيا مستقبلاً

قدم رئيس النادي الأهلي 6 عروض للاتحاد الأفريقي لكرة القدم بخصوص المباراة النهائية التي ستقام في دوري أبطال إفريقيا.

يعقد النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب مؤتمرا صحفيا ، اليوم السبت ، لبحث تفاصيل أزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا.


انظر |

وقال الخطيب في المؤتمر الصحفي “نعلم أن من حق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أن يقرر لكننا نقوم بدورنا ونظهره”.

“أولا وقبل كل شيء ، نقترح أن تعود الجولة الأخيرة من المسابقات الأفريقية بنظام العودة ، لأن فيرال المباراة النهائية لم تنجح ، لأن أفريقيا مختلفة عن أوروبا.

“الأمور صعبة داخل إفريقيا ، وعلى عكس أوروبا هناك مشاكل في الحركة ، وعلى عكس أوروبا لا توجد تأشيرة موحدة أو عملة مالية موحدة ، والمسافات بين الدول صغيرة جدًا ، وكل هذه المشاكل لا تخلو منها.

“الاقتراح الثاني هو أنه إذا استمرت المباراة النهائية للبطولات الأفريقية بنظام المباراة الواحدة ، يجب على CAF إعداد ترتيب خاص يضمن العدالة ويعلن عن الملاعب التي ستستضيف النهائي قبل ذلك بكثير.”

ثالثًا ، قال علي كاف إنه يجب دراسة تناوب استضافة المباراة الأخيرة بين الدول الأفريقية وتأجيل هذا الموضوع لمدة 5 سنوات للدول التي استضافتها من قبل حتى تتولى دول أفريقية أخرى باقي الدول. نفس الفرصة.

وقال “ينبغي على تشاف دعم البلدان في جميع أنحاء القارة التي ليس لديها القدرة على تطوير اللعبة”.

وأضاف: “رابعًا ، يجب تطبيق تقنية الحكام المساعدين بالفيديو في جميع أدوار الدوريات الأفريقية لفرض العدالة ، لأننا في إفريقيا لا أقل مما نحن عليه في أوروبا”.

خامساً ، أضاف: “عليكم إعادة صياغة اللوائح الحالية وأن تكون شفافاً ولا تتسامح مع التعليقات المتعددة ، مع العلم أننا ندرك أن هذه مسؤولية كافية وأن الأندية الأفريقية يجب أن تستمع إلى جميع آرائها”.

سادساً: العمل يتطلب مضاعفة أموال الفرق المشاركة في البطولات الإفريقية ، لأن ما يحصل عليه الفائز لا يتناسب مع تكلفة النقل والإقامة والعلاج للمصابين. †

                     
السابق
عروض سوا للمكالمات الدولية
التالي
كم عمر زوج ياسمين الخطيب

اترك تعليقاً